fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

القائمة الأولى لسواريش.. عودة رمانة الميزان وغياب الرباعي لأسباب طارئة

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على قائمة مباراة الفريق الكروي الأول أمام بتروجيت في المواجهة المقررة مساء غداً في نصف نهائي بطولة كأس مصر للنسخة القديمة.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين محمود ناجي حكم ساحة للمواجهة المرتقبة، بالإضافة إلى هاني عبدالفتاح وأحمد التلاوي وعاطف حسين، حكماً مساعد أول وحكماً مساعد ثاني، وحكم رابع على الترتيب، بالإضافة إلى طارق مجدي حكماً بالفيديو.

واستطاع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يقدم أداء طيب في المران الذي قاده سواريش، لتحديد كل اللاعبين الذين استطاعوا أن يثبتوا جدارة مع الفريق.

ومن المقرر أن يعتمد سواريش على اللاعبين أصحاب السرعة والمهارة في المواجهة المقررة في نصف نهائي الكأس، والتي لا تقبل القسمة على اثنين في التحدي الأول للمدير الفني البرتغالي.

ووقع النادي الأهلي مع سواريش قبل مباراة القمة، وتم نشر الخبر في وسائل الإعلام المحلية بعدما ألقت وسائل الإعلام البرتغالية الضوء عليه، بينما كان التعاقد لمدة سنتين، بالإضافة إلى العام المتبقي المتواجد حالياً.

ومن المقرر أن يحاسب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المدير الفني، المدير الفني منذ البطولة الأولى دون النظر إلى أية أمور من شأنها ابتعاد الفريق عن المستوى غير المنظبط الحالي.

 

 

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

 

الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمد عبد المنعم – كريم فؤاد – محمد هاني

 

وفي خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – وليد سليمان – حسين الشحات – محمد مجدي “أفشة” – طاهر محمد طاهر – زياد طارق

 

أما الهجوم: حسام حسن – محمد شريف – صلاح محسن

 

ويغيب عن قائمة الأهلي كل من: بدر بانون ومحمود وحيد ومحمود متولي وأحمد نبيل كوكا، فيما شهدت القائمة عودة عمرو السولية.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …