fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

القادم أصعب.. تمهيد جديد غير مسبوق من الاهلي ضد الزمالك

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي، يتحرك بشكل قوي للحفاظ على حقوق الفريق الأحمر بشكل قوي في ظل المنافسة الشرسة المتوقعة في الموسم الحالي على لقب الدوري الممتاز.

 

ويعتبر نادي الزمالك هو المنافس الأول للقلعة الحمراء على لقب الدوري الممتاز، ويأتي من بعيد فريق بيراميدز الذي يمتلك ايضا امكانيات كبيرة في صفوفه.


ويتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز في الوقت الحالي بالتساوي في النقاط مع فريق بيراميدز، ولكن يتفوق المارد الأحمر من خلال عدد الأهداف.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مجلس إدارة النادي الأهلي، لن يكون تصعيده ضد الحكم محمد عادل هو الآخير وذلك بعد أن تصريحاته التي قال خلالها انه شعر بالتوتر لدي لاعبي الفريق المنافس بعد الهدف الثالث للأهلي ومن النتيجة الكبيرة، وأنه اضطر إلى التحدث مع مساعديه وأبلغهم أنهم في مرحلة الإدارة و”أنه سهل جدًا أي لاعب يعمل حاجة في حاجة، وكارت في كارت”.



وبالتالي لا يكون من وجهة نظره أنه قام باحتواء اللاعبين في ظل التوتر الذي أصابهم، كما أن تفسيرات الحكم في البرنامج الإذاعي لبعض الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الفريق المنافس لم تكن موفقة بل وتجافي الحقيقة وما جاء من تفسيرات على لسان رئيس لجنة الحكام ذاته.



وهناك اتجاه من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، على خطوة التصعيد ضد القلعة البيضاء في الفترة القادمة، وذلك حال حصول المنافس على أي مجاملة تحكيمية في المواجهات المقبلة.


ويأتي هذا الاتجاه بعد أن حصل الزمالك على مجاملات تحكيمية في مباراتي الفريق الأبيض أمام إنبي وطلائع الجيش بعد أن حصل الفريق الأبيض على ضربتي جزاء سهلت من مهمته في حصد الـ6 نقاط.

 


وينوي جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وضع مباريات الزمالك تحت الرقابة في الفترة القادمة، والتصعيد لدى لجنة الحكام واتحاد الكرة وذلك من أجل الضغط على المنافس التقليدي.

 

شاهد ايضا..

أون سبورت: عرض ألماني والاهلي يطلب 10 ملايين للموافقة على رحيل نجمه



علاء نوح: تأخرت في الاستقالة من ايسترن كومباني.. وهذا الثلاثي هو الأبرز في الدوري



أكد علاء نوح المدير الفني السابق لفريق ايسترن كومباني، أنه تعرض لظلم شديد خلال تجربته مع الفريق في الـ3 مباريات الأولى.



وقال علاء نوح في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “تأخرت في الاستقالة خاصة بعد المشكلة الإدارية التي حدثت والتي حرمت الفريق من الاستفاده من الصفقات الأجنبية الـ5 التي قمت باختيارها في بداية الموسم”.



وأضاف “اذا كانت هذه العناصر متواجده معي على الأقل كان سيتغير شكل الفريق، وكان من الصعب الخسارة في أي لقاء من المواجهات الـ3، تعرضنا لظلم تحكيمي في لقاء سموحة بمسابقة الدوري الممتاز، حيث حرمنا حكم اللقاء من الحصول على ضربتي جزاء”.

 



واختتم “أبرز 3 عناصر في مسابقة الدوري الممتاز، الثلاثي محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء، والمحترف المالي أليو ديانج، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو ولكنه لم يظهر بالشكل المطلوب في لقاء القمة وكان خارج نطاق الخدمة”.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …