fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

القرار الأخير.. عرض جديد من النادي الأهلي لضم المعجزة واللاعب يوافق

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على تقديم عرض جديد للنجم الموهوب الذي ينتظر منه الأهلي الكثير خلال الفترة المقبلة، بعد التألق والإجادة التي قدمها في صفوف الفريق منذ فترة سابقة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن ينهي اتفاقه مع حسين الشحات لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهوده مع الفريق، وبعد الاختلاف على نسبة المشاركة مع الفريق.

شاهد أيضاً..

بيرسي تاو يتلقى عرضاً من الدوري البلجيكي يهدد استمراره في الأهلي

بعد كلمة كولر معه.. الأهلي في حيرة بسبب موقف نجم الفريق الغائب

فرج عامر يعلن رسمياً: صفقة تبادلية بين الأهلي وسموحة “القناص مقابل المدافع

أخبار الأهلي| الخطيب يرفض طلب الوكرة ويتمسك بهذا الإجراء لبيع حمدي فتحي

قبل مواجهة منتخب السويس في كأس مصر| مارسيل كولر يثير الجدل داخل الاهلي

على نهج حمدي فتحي| محمد مجدي أفشة إلى الدوري القطري

تقارير: الأهلي يتراجع عن ضم موليكا وإعارة قندوسي.. وكولر يرفض رحيل متولي رغم الإصابات

تخيل كام؟.. فيوتشر يحدد قيمة بيع محمد رضا بوبو إلى الأهلي

سيد معوض يعلق على إعارة كريستو وقندوسي في الصيف.. وينصح كولر بشأن الدبيس وطاهر

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على حرس الحدود في الدوري

ورفض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وجود أي استثناءات لأي لاعب في الفريق يتطلع إلى أن يكون هناك إلغاء لنسب المشاركة، حتى لا تكون فتنة بين اللاعبين فيما بعد بخصوص تجديد التعاقد.

واقترح النادي الأهلى على الشحات عدم إلغاء نسب المشاركة، وتعويضه بأن يكون ضمن الحملات الإعلانية الضخمة في المقام الأول بجوار اللاعبين الذين وقعوا عقوداً كبيرة مع الشركات الراعية في الإعلانات.

وأبدى لاعب النادي الأهلي مرونة كبرى في المقترح الذي تم عرضه عليه، وذلك من أجل الوصول إلى الاتفاق بين الطرفين، وذلك بعد وجود أكثر من عرض خليجي وإماراتي شفهي لضم اللاعب صاحب الأداء المتميز.

وكان نادي العين الإماراتي، وغيره من الأندية السعودية، تقدمت بعروض شفهية لمعرفة مصير اللاعب مع النادي الأهلي، والجانب المضيء وراء التعاقد معه من عدمه، في ظل الحاجة الماسة لأن يكون ضمن أنديتها خلال الفترة المقبلة.

النادي الأهلي اقترح على الشحات هذا الأمر، وينتظر الرد الحاسم من اللاعب الذي أبدى موافقته المبدئية على أن يوقع بشروط النادي الأهلي، والحصول على تعويض من الجانب الآخر بشأن عقود الرعاية والإعلانات.

ويتمسك مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالإبقاء على الشحات خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب كان متميزاً مع الفريق مؤخراً، واستطاع أن يقدم الجانب المضيء في مسيرته خلال الأيام القليلة السابقة.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الجونة بالدوري.. استبعاد هؤلاء

في السابعة مساء السبت المقبل 4 مايو 2024، تنطلق مواجهة النادي الأهلي ضد فريق الجونة …