fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

القرار النهائي في الأهلي بشأن التعاقد مع إبراهيم عادل.. وكلمة الحسم بعد تدخل بيراميدز

تعثرت مفاوضات إدارة النادي الأهلي، مع إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكان جهاز الكرة في النادي الأهلي قد تحرك بشكل رسمي بناء على موافقة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وذلك من أجل   حسم صفقة التعاقد مع إبراهيم عادل  لاعب منتخب الشباب ، واستغلال انتهاء عقد اللاعب مع فريقه بنهاية الموسم .

وتحرك الأهلي للحصول على خدمات إبراهيم عادل ووقع اللاعب بالفعل للقلعة الحمراء لمدة 5 سنوات ، ولكن تمكن بيراميدز من تفعيل عقد إبراهيم عادل الذي كان قد وقع عليه في وقت سابق قبل جلسته مع أمير توفيق .

وكان إبراهيم عادل يرغب في ارتداء القميص الأحمر ، ولكن تمكن بيراميدز من قطع الطريق على القلعة الحمراء في هذه الصفقة .

ويجيد إبراهيم عادل المشاركة في أكثر من مركز هجومي ، مثل الجناحين الأيمن والأيسر ومركز المهاجم وتحت رأس الحربة ، كما كان من العناصر التي يعتمد عليها منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين .

ومن المقرر أن يحسم الأهلي موقفه سواء بمحاولة خوض محاولة جديدة في الصفقة ، أو غلق الباب بشكل نهائي بعد تعثر المفاوضات في اللحظة الآخيرة ، بعد دخول بيراميدز في المفاوضات وتفعيل العقود التي وقع عليها اللاعب في وقت سابق .

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني قد طلب التعاقد مع لاعب مميز في مركز الجناح خلال الفترة الماضية .

وينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات الهامة والصعبة خلال الفترة المقبلة، وذلك بداية من لقاء القمة بين القطبين الأهلي والزمالك يوم الأحد المقبل .

ويتحرك الأهلي بقوة نحو حسم بعض الصفقات الهامة لتدعيم صفوفه ، وذلك قبل عرضها على الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق خلال الأيام المقبلة وذلك من أجل تحديد العناصر التي سوف يتعاقد معها الفريق .

يذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، قد طلب تدعيم بعض المراكز مثل رأس الحربة والجناح بالإضافة إلى مركز الظهير الأيسر ومركز الظهير الأيمن .

 

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …