fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

القصة الكاملة بشأن مصير السولية من بيراميدز والتجديد للأهلي.. وهذا موقف بواليا من اللحاق بمواجهة سيمبا

كشف مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة تمرد عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي، على جهاز الكرة لعدم تجديد عقده مع الفريق .

-ماذا يدور في ملف عمرو السولية لاعب الأهلي وموقفه من عرض بيراميدز ؟

ونفى مصدر مطلع في القلعة الحمراء، كل الأنباء التي ترددت بشأن عدم رغبة عمرو السولية في تجديد عقده مع الفريق، مؤكدا استمرار عقد اللاعب مع القلعة الحمراء لمدة موسم ونصف .

وجدد المصدر نفيه ايضا للأنباء التي ترددت بشأن رغبة أو تفكير عمرو السولية في خطوة الانتقال لصفوف بيراميدز في انتقالات الصيف .

وشدد المصدر على أن عمرو السولية لديه موافقة مبدئية على تجديد عقده مع القلعة الحمراء، وذلك بعد جس نبضه في هذا الملف خلال الشهور الماضية .

وهناك اتجاه داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، لتجديد عقد عمرو السولية لاعب وسط الفريق من خلال إضافة 3 مواسم جديدة في عقده .

يذكر أن عمرو السولية يعتبر من العناصر الهامة التي يعتمد عليها الجهاز الفني للنادي الأهلي، كما أصبح يتواجد ويشارك في صفوف منتخب مصر .

-ماذا عن موقف والتر بواليا من خوض مواجهة سيبما التنزاني؟

ارتفعت خلال الساعات الماضية، فرص المحترف الكونغولي والتر بواليا في اللحاق بمواجهة سيبما التنزاني التي  ستقام في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وكان والتر بواليا قد تعرض للإصابة في مران الأهلي الآخير ، ولم يتمكن من استكمال المران والتقسيمة الرئيسية .

وهناك تأكيدات من جانب الطاقم الطبي بالنادي الأهلي ، بقدرة المحترف الكونغولي على التواجد والمشاركة في المواجهة المقبلة ، وعدم غيابه عنها .

وكان المحترف الكونغولي والتر بواليا قد شارك مع النادي الأهلي ، في الموسم الحالي خلال 14 لقاء .

وسجل والتر بواليا هدف واحد في مسيرته مع الأهلي منذ الانتقال في يناير الماضي ، كما صنع هدفين مع القلعة الحمراء .

يذكر أن النادي الأهلي ، قد تمكن من حسم تأهله بشكل رسمي للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وذلك بعد التعادل مع المريخ السوداني 2/2 .

 

 

شاهد أيضاً

بعد الإصابة في الذهاب.. رضا سليم “يخالف توقعات” مارسيل كولر قبل موقعة الحسم أمام مازيمبي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الموقف النهائي للمغربي رضا سليم جناح فريق الكروي الأول بالنادي …