fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

القلق يزيد.. معلول يُثير الغموض حول استمراره داخل الأهلي بتصريح ناري

أثار التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل والغموض حول موقفه من تجديد عقده مع القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد معلول داخل ملعب التتش بنهاية الموسم المقبل، وسط محاولات من ناديه للحصول على توقيعه وتمديد عقده بشكل رسمي.

 

ويتواجد معلول في الوقت الحالي داخل معسكر المنتخب التونسي، استعدادًا لاستئناف مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 


ووجهت وسائل الإعلام التونسية سؤال الى اللاعب عن مستقبله مع الأهلي، لكنه رفض الإجابة، حيث قال :”لا، لا أستطيع أن أجاوب على ذلك في الوقت الحالي، أنا هنا للإجابة عن أحوال المنتخب فقط، وأي شيء آخر فهذا ليس وقته”.

 

وأكد معلول، أن هذه الأمور يتم مناقشتها داخل القلعة الحمراء، ولكنه الآن ملتزم بالتواجد والتركيز مع منتخب بلاده في مشوار فريقه للتأهل إلى المونديال.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل| الإصابة تُبعد حارس الأهلي عن الملاعب لمدة أسبوعين

ويواجه المنتخب التونسي نظيره الموريتاني في التصفيات، حيث قال معلول عن تلك المواجهة: “هدفنا تقديم مستوى جيد، وأن ننتصر في المباراتين، فنحن نريد تحقيق الـ 6 نقاط لبلوغ الدور النهائي من التصفيات”.

 

وأكمل معلول في تصريحات نقلتها إذاعة موزاييك :”المنافسة في مركزي ؟ المنافسة في كل المراكز، لا يوجد لاعب حجز مقعده الأساسي في الفريق، فاللاعب الذي يشارك في المباريات هو من يقدم مستويات جيدة في التدريبات، ويراه المدرب الأحق بين زملائه”.

 

وكان اللاعب التونسي عقد جلسة مع أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي، قبل سفره من أجل التوصل إلى صيغة نهائية بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، لإنهاء حالة الجدل بعد انتشار أنباء تفيد بتوقيع اللاعب لأحد أندية الدوري القطري.

 

ووافق معلول بشكل رسمي على تجديد عقده وعدم وجود نية لرحيله والالتزام بما قدمه ناديه، حيث حصل توفيق على وعد من علي معلول بتجديد عقده، ونفي توقيعه أو الاتفاق مع أي ناد آخر، والاستمرار داخل ملعب التتش بالجزيرة.

 

ووافق الأهلي بشكل مبدئي على تجديد عقد علي معلول لمدة 3 سنوات مقابل الموافقة على الراتب الذي ترصده إدارة الأهلي وهو مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد أو التجديد لمدة موسمين فقط بالراتب الذي طلبه اللاعب الذي يقارب من مليون ونصف دولار في الموسم الواحد.


وتلقى معلول عرضًا قطريًا من أحد الأندية في الفترة الماضية إلا أن اللاعب رفض العروض المقدمة إليه بسبب تركيزه في مشواره داخل صفوف القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …