fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

القيعي يؤدب رمضان صبحي..ويكشف الفارق بينه وبين أحمد فتحي

كشف عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، عن الفرق بين رحيل أحمد فتحى ورمضان صبحى عن الأهلى والانتقال إلى نادى بيراميدز، ولماذا غضب الجمهور من رمضان أكثر.

وقال عدلي القيعى، خلال برنامج “ملك وكتابة” على قناة النادى الأهلى، “الفرق بين رحيل فتحى ورمضان صبحى، أن فتحى لم يقل أى كلمة فى حق النادى الأهلي ولا جماهيره، وكان دائما يقول أنا تحت أمر الأهلى لآخر يوم فى عقدى وشوفنا مشهد خروجه”.

وأضاف “أما رمضان صبحى فاتفق مع الأهلى على طريقة التفاوض مع هيدرسيفيلد، والأهلى لم يستفد من رمضان فى الإعارة الثانية لأنه شارك مع المنتخب الأولمبي ثم أصيب بعد ذلك، واتفق مع الأهلي على البقاء وطلب إنهاء المفاوضات مع هيدرسفيلد، ولما الأهلى اتفق مع النادى الإنجليزى تراجع رمضان صبحى عن كلامه وقال هشوف العروض اللى جيالي”.

وتابع عدلى القيعي، “تاني حاجة لما خرج في برومو تقديمه فى نادى بيراميدز ويقول هس لجماهير الأهلى دا خطأ كبير، وكمان يقول أنا رايح بيراميدز علشان عندى طموح لتحقيق البطولات كأن الأهلى أقل من الفريق اللى راح له هذا هو الفارق بين رمضان وأحمد فتحي”.

وأضاف عدلى القيعى، “بطالب رمضان صبحى بأن يستحمل الانتقادات التى يتعرض لها من الجماهير، وأن يظهر الاحترام للنادى اللى بدأ فيه وكان له الفضل فيما وصل إليه، وكان من الممكن لو استمر في الأهلي أن يكون رئيساً للنادى في المستقبل أو يكون أحد أساطيره”.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يصدم جماهيره ويعلن عن تفاصيل إصابة علي معلول.. تصريحات رسمية

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة بشأن …