fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

القيعي يحسم الجدل بشأن صفقة الزمالك السوبر.. ويكشف مصير ثنائي الأهلي!

كشف عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد بشأن التفاوض مع نجوم نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، فيما تحدث عن مستقبل ثنائي النادي الأهلي أصحاب البشرة السمراء خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف القيعي في تصريحاته لقناة “الأهلي” أن الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي لم يتلق أية عروض خارجية، وأن اللاعب باق في صفوف النادي الأهلي حتى الآن، ولا صحة بأن المدير الفني الجنوب إفريقي طالب بالاستغناء عن اللاعب.

وأشار مستشار لجنة التعاقدات إلى أن ما تردد عن وجود عروض مادية مغرية للمهاجم الأسمر، اجتهادات لم ترتق إلى معلومات مؤكدة لدى الذين قاموا بترويجها، لافتاً إلى أن اللاعب يتواجد في الأهلي مع اللاعبين ويؤدي دوره المطلوب منه.

وأوضح القيعي أن لاعب خط الوسط المالي أليو ديانج دار الحديث عنه من قبل بعض الوكلاء، والشركات التسويقية، بالإضافة إلى عدد آخر من الأندية.

وعاود القيعي الحديث عن ديانج، مشدداً على أن الفريق لم يتلق أية عروض رسمية من أجل استقدام أو رحيل ديانج عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة، لافتاً إلى أن الأهلي يتطلع إلى الحصول على لاعبين مميزين، ولا يفرط في المتواجدين حالياً، خاصة إذا كانوا من خامة ديانج صاحب الامكانيات الهائلة والمميزة.

وشدد القيعي على أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وجه بعدم التفاوض مع أي لاعب في صفوف الزمالك خلال الفترة الراهنة، وعدم استغلال الأزمة التي يمر بها الفريق الأبيض، مشيراً إلى أن الجميع امتثل لتعليمات رئيس النادي.

ودارت في الأفق مؤخراً العديد من الأقاويل التي تشير إلى أن الأهلي فتح باباً للتفاوض مع لاعبي الزمالك، وعلى رأسهم “زيزو” وفرجاني ساسي ويوسف أوباما، ولكن كل هذه الأخبار المتواترة عارية تماماً من الصحة.

وتابع القيعي: “لا يمكن أبدا أن نستغل الظرف الراهن في نادي الزمالك، هذه ليست مباديء النادي الأهلي، ونحن نحترم القرارات الصادرة من رئيس النادي”.

وكان أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات نفى في وقت سابق ما تردد بشأن رحيل بواليا أو التفريط في خدماته، بالإضافة إلى الكشف عن قرار موسيماني، بأن ديانج باق لحين إشعار آخر في الفريق، وأنه لا صحة لما يتردد بشأن رحيله لاستقدام مهاجم إفريقي آخر.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …