fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

القيعي يختتم مسيرته الحافلة بحسم آخر الصفقات الأهلاوية الصيفية بنجاح.. موهبة جديدة تخطف الأنظار

اختتم مهندس الصفقات عدلي القيعي مستشار لجنة التسويق بالنادي الأهلي مسيرته الحافلة بالإنجازات والممتدة على مدار 35 عاماً ويزيد بخطف أبرز اللاعبين الموهوبين.

 

 

واستطاع القيعي أن يحصل على توقيع عمر البكري لاعب نادي دكرنس الرياضي مواليد 2001م، ليتوج مسيرته الحافلة بالعطاء خلال الفترة الماضية والمحفورة في أذهان جماهير القلعة الحمراء.

 

 

وقدم عدلي القيعي العديد من المفاجآت القوية في الصفقات لنادي الأهلي، واستطاع أن يكون واحداً من رموز وأساطير النادي، لما يمتلكه من رؤية ثاقبة وتخطيط عالي المستوى للحصول على اللاعبين المميزين على مدار عقود طويلة للفريق الكروي الأول.

 

 

وخطف القيعي توقيع “بيبو” دكرنس، والذي يمضى على غرار ذكاء الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الملعب، بالإضافة إلى مكر ودهاء النجم المميز محمد أبوتريكة لاعب الفريق السابق.

 

الموهوب الجديد عمر البكري الملقب بخليفة بيبو

ويستغل البكري امكانياته الجسدية القوية للوصول إلى المرمى بأسرع وقت ممكن، وبأقل عدد من اللمسات، ويقوم بصناعة اللعب لنفسه ومعاونة زملاؤه في الوصول إلى المرمى بكل سهولة.

 

 

ويتميز “بيبو” الجديد بالسرعة، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وضربات الرأس، وصناعة الأهداف والتسجيل من الركلات الثابتة ومن وضع الحركة.

 

 

وتابع النادي الأهلي العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب على “السوشيال ميديا” ليقرر متابعة اللاعب في أكثر من مباراة حية ورؤية تحركاته في الملعب بالكرة وبدون من أجل الحكم الكامل على مستواه.

إقرأ أيضاً:

ضربة مزدوجة.. الأهلي يوجه قاضية جديدة للزمالك وبيراميدز ويصفع المتمرد بفرمان ماكر

وتعاقد الأهلي مع الموهوب البكري لمدة 5 سنوات قادمة ليضمن بقاؤه في الصفوف الحمراء حتى 2026م، حيث يتدرب اللاعب مع مواليده بداية من أيام قليلة مضت.

 

 

وقد أعلن المستشار عدلي القيعي ثعلب الصفقات أثناء تكريمه من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي في احتفالية العاشرة الإفريقية أن التكريم سيكون أفضل نهاية لمشواره الكروي العريق.

 

 

وتنبأ النقاد الرياضيين للبكري الموهوب بالمستقبل الواعد والمضي على قدم الكبار المخضرمين في النادي الأهلي، إذا استمر على نفس المنوال الطيب الذي يقدمه حالياً.

 

 

ومن المقرر أن يعير الأهلي اللاعب صغير السن لاكتساب الخبرات الكبيرة، والعودة إلى الأهلي محملاً بالعديد من الامكانيات الرائدة على الصعيد الفني والبدني، ليشارك بشكل أصيل وفقاً لرؤية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني.

 

 

وقام الأهلي بإعارة عدد من اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين، وأبرزهم شادي رضوان الذي كان متوقعاً له مستقبل باهر، ويتابعه موسيماني والجهاز المعاون عن كثب.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …

تعليق واحد

  1. القلادة الزرقاء

    ماشي باعم بكرة نقعد علي الحيطة ونسمع الزيطة