fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-24 00:24:15Z | |

الكابيتانو يفجرها ويكشف موقف رمضان صبحي وعاشور من العودة إلى الاهلي بعد الانتخابات

علق حسام غالي قائد النادي الأهلي والمرشح بقوة على عضوية مجلس إدارة القلعة الحمراء في قائمة محمود الخطيب على امكانية عودة حسام عاشور لاعب الفريق السابق للعمل في الفريق الأحمر، ورمضان صبحي لاعب الفريق السابق للعودة من جديد لفريق  الكرة.

 

 



وقال حسام غالي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “سأكون بين نارين بين حبي لحسام عاشور وما قدمه للفريق الأحمر من ألقاب وبطولات وعدم افتعال أي مشاكل وبين قيامه في أحد المواقف بالخروج عن مبادئ القلعة الحمراء”.

 



وأضاف “نفس الأمر ايضا بالنسبة لرمضان صبحي سأكون بين نارين بين نار حبي له، وبين موقفه بالخروج عن مبادئ القلعة الحمراء، وبشكل عام حزين لخروج بعض زملائي عن بعض قواعد النادي”.



وتابع “أبكي بشدة في حال خسارة الفريق الأحمر لأي مباراة وأرتباط بالأهلي من قبل الانضمام للنادي، ولقب الكابيتانو هو الاقرب لقلبي”.

 


وزاد “لعبت منذ سن صغير في نادي بيلا بمحافظة كفر الشيخ وتم ترشيحي للكابتن ميمي الشربيني وهو من وجهني للنادي الأهلي و ألعب بالنادي الأهلي منذ أن كان عمري 14 عامًا وقضيت بالنادي 20 عامًا ولم أتركه إلا للاحتراف الخارجي بداية من نادي فينورد الهولندي”.

 

 شاهد ايضا..

هل للحديث بقية؟.. موسيماني ينقلب على الصفقة الصيفية التي اختارها بنفسه

 

 


وواصل “كنت أستغل الإجازات التي أحصل عليها لأذهب للنادي الأهلي دائمًا كنت أتدرب مع اللاعبين بعد الحصول على أذن من البرتغالي مانويل جوزية
.. علاقتي بالأهلي ممتازة وأعشق النادي منذ الصغر وأبكي عندما يخسر الفريق أي مباراة “.

 

 


وزاد “لم أقصد إهانة شارة قيادة الأهلي عندما القيتها، بل شعرت بالغضب حينها اعتراضا على قرار الحكم، ولم أكن أعلم بقرار سحب شارة القيادة وحزنت جدا عقب الإعلان، وحينها سألت وائل جمعة المدرب العام للفريق على قرار سحب الشارة وطالبني بالانتظار، وانتقلت بعدها الشارة بالتبعية لعماد متعب، و لن أنسى موقف عماد متعب في لقطة كأس السوبر بالإمارات عندما دعاني لرفع اللقب”.

 


واختتم “قرار اعتزال لعب كرة القدم من أصعب القرارات التي اتخذتها خلال مسيرتي، وقبل اعتزالي بأكثر من سنة، كان البعض يطالبني بالاعتزال، من ضمنهم أحد أصدقائي، فأرسلت له رسالة (أنا اللي أقرر وقت اعتزالي).

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …