fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الكشف عن الإصابة المزدوجة لنجم الأهلي ومدة عودته إلى الملاعب بعد صدمة الجهاز الفني

يعاني النادي الأهلي من بعض الإصابات التي تعيق مسيرته الكروية في بداية الموسم الجاري، ويتطلع الجهاز الفني إلى الخروج من هذه الكبوة الكبرى في الإصابات التي تضرب الفريق في أحلك الظروف.

 

ويجهز المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني العديد من البدائل القوية والهامة من أجل الوصول إلى كثرة البدائل في المركز الواحد، خاصة في ظل الضغوط الكثيرة التي يعاني منها الفريق خلال الموسم الجاري على الصعيد البدني والفني ومشاركات المنتخب الوطني.

 

وانضم أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي إلى المنتخب الوطني، بعد اختيار كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة اللاعبين المميزين لتسهيل مهمة المنتخب في الوصول إلى الأداء الجيد.

 

كشف مصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ما تردد بشأن إصابة محمد الشناوي بشكل خطير أثناء مشاركته في صفوف المنتخب عارية تماماً عن الصحة.

 

وأضاف المصدر أن الشناوي بالفعل يعاني من إصابة مزدوجة في القدمين، الأولى تمزق في الخلفية والثانية ثقل شديد للغاية نتيجة الإجهاد الكبير في التدريبات والمشاركة بشكل غير صحيح في المباراة.

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. الخطيب يوجه «القاضية ممكن» إلى الزمالك ومرتضى منصور أكبر الخاسرين

 

وشدد المصدر على أن التمزق الذي يعاني منه الشناوي 3 سم فقط وليس كما تردد 8 سم، وأن الحارس وقائد النادي الأهلي سوف يعود إلى المشاركة مع الفريق بعد شهر ونصف من الآن.

 

وأوضح المصدر أن الحارس الأمين يجري العديد من التأهيلات الخاصة بالإصابة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة، وتحت إشراف الكادر الطبي الكبير في الأهلي.

 

وترددت العديد من الأنباء التي تشدد على أن اللاعب مصاب بتمزق يصل إلى 8 سم وهو الأمر غير الصحيح بالمرة، كما يسعى الشناوي جاهداً أن يقلل من نسبة الإصابة ويعود سريعاً إلى الملاعب للمشاركة مع الفريق بكل قوة.

 

واصيب الشناوي أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم أمام ليبيا في بني غازي ليخرج من المباراة منفعلاً.

 

وكشف العديد من التقارير أن الشناوي كان يشكو من التدريبات القاسية في المنتخب، قبيل المباريات، وأنه أخطر الجهاز الفني بقيادة كيروش أنه يشعر ببعض الآلام ولكن الجهاز الطبي شدد على أنها إجهاد خفيف ولا يوجد فيها أية مشكلة.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …