fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الكشف عن الضحايا الـ3 لصفقة تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي

أصبح المحترف المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك، ومنتخب المغربي، على أعتاب ارتداء قميص النادي الأهلي في الموسم الجديد، وذلك في صفقة انتقال حر.

ووصلت المفاوضات بين النادي الأهلي، مع أشرف بن شرقي إلى مرحلة متقدمة، وذلك بعد أن اتفق مع أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، على بعض التفاصيل الهامة مثل مدة التعاقد والمقابل المالي.


ومن المقرر أن ينتقل أشرف بن شرقي إلى النادي الأهلي، وذلك لمدة 3 سنوات، وسوف يحصل على مقابل مالي بقيمة مليون و300 ألف دولار في الموسم بجانب 300 ألف دولار سوف توضع في العقد وهي تحق للاعب التواجد في حملة إعلانية بهذه القيمة.


وحال حسم النادي الأهلي بعض الرتوش الآخيرة في الصفقة، سيكون هناك العديد من الضحايا في الفريق الأحمر لصفقة بن شرقي:

-محمود كهربا

من المؤكد أن تكون صفقة بن شرقي على حساب عودة محمود كهربا من جديد لصفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل، خاصة أن كهربا يجيد اللعب في الجناح الأيسر ومركز رأس الحربة  الصريح.

وحال ضم المحترف المغربي في الصيف المقبل، فقد تتسبب هذه الصفقة في تأكيد خطوة عدم عودة محمود كهربا، وخروجه على سبيل الإعارة من جديد خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي.

شاهد ايضا..

بعد الوصول إلى المغرب.. فرمان موسيماني يزيد من حيرة الوداد قبل النهائي المرتقب

أخبار الأهلي| إجراء الخطيب يشعل البعثة الحمراء ويقلب الطاولة على الوداد مبكرا


-لويس ميكيسوني

تعتبر أيام المحترف الموزمبيقي معدودة داخل صفوف القلعة الحمراء، حيث لم يقدم أوراق اعتماده في الفترة الماضية منذ التعاقد معه من صفوف فريق سيمبا التنزاني.


وكان لويس ميكيسوني قد تعرض للإصابة في الأيام الماضية، وانتهى موسم اللاعب مع الفريق الأحمر، لتصبح بذلك فرصته صعبة في البقاء خلال الموسم الجديد بالتزامن مع رغبة القلعة الحمراء في توفير مكان بقائمة الأجانب على حسابه لدخول بن شرقي.

-صلاح محسن

في تقارب المراكز التي يشارك بها صلاح محسن مع أشرف بن شرقي، ستكون فرصة بقاء مهاجم الأهلي صعبة في الموسم الجديد، حيث الأقرب هو خروجه على سبيل الإعارة لمدة موسم، خاصة أن بن شرقي يجيد اللعب في الجناح ومركز المهاجم في بعض الأوقات.


ولذلك سوف تؤثر صفقة أشرف بن شرقي على فرص الثلاثي في البقاء مع القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 1 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …