fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الكشف عن مفاوضات الاهلي مع ضحية عبد الله السعيد.. وكارتيرون يرغب في ضم ثنائي بيراميدز

أطلق حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، بعض التصريحات الهامة خلال الساعات الماضية.

وقال حازم فتوح في تصريحات تليفزيونية ” الزمالك تعامل باحترافية شديدة في صفقة حمدي النقاز وتمكن من تحقيق استفادة مالية بعد رحيله إلى صفوف الأهلي السعودي”.

وتابع” الزمالك ضمن حقوقه المستقبلية بخلاف تنازل اللاعب عن قضيته التي كان حصل من خلالها على حكم في درجتين تقاضي وقبل قرار المحكمة الرياضية الدولية بأسبوعين”.


وكشف “مجلس إدارة نادي الزمالك تعامل مع الملف باحترافية شديدة وبطريقة تضمن حقوق القلعة البيضاء”.

وأوضح “النقاز تلقى عروضاً من أندية مصرية وليس من خلالي كوكيل وسمعنا أن النقاز تلقى اتصالات من أحد الوسطاء يفيد برغبة الأهلي في ضمه ولكن الصفقة لم تكتمل”.

 

تابع ايضا..

قبل انطلاق الدوري.. الاهلي يضيق الخناق على رمضان صبحي ويوجه 3 ضربات مزعجة

هل يلبي النداء؟.. موسيماني يستعين “بالمنقذ” لتصحيح مسار تجربته مع الاهلي

من 3 إلى 4 صفقات.. شركة الكرة بالاهلي تضع خطة تدعيم الفريق وترشيح هذه الأسماء

 


وتحدث عن كارتيرن قائلا “المدير الفني الفرنسي لم يهرب من تدريب الفريق الأبيض في الولاية الأولى، وانه كان قد أخطر إدارة الزمالك في الولاية الأولى قبل رحيله بأسبوعين كاملين بأن هناك بعض الأمور لصالح اللاعبين يجب توافرها وتحديداً عقب الفوز على الأهلي بنتيجة 3-1”.

وتابع “كارتيرون لم يسافر بشكل مفاجئ بل استأذن إدارة الزمالك بالرحيل وهناك أسباب وتفاصيل خاصة لا يريد توضيحها بناء على رؤية المدرب، وحاليا كارتيرون مرتبط بعقد مع الزمالك يمتد لثلاث أعوام قادمة ولديه شرط جزائي ولكنه مستمر مع الفريق ولا يفكر في الرحيل”.

وأوضح “كارتيرون معجب بطريقة لعب رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ولكن سيكون من الصعب ضمه بسبب عدم قدرة الزمالك من الناحية المالية”.


وزاد “كارتيرون طلب بالفعل ضم عبد الله السعيد قائد بيراميدز ولكن إيقاف القيد حال دون إتمام الصفقة”.

وأكد” يوسف إبراهيم أوباما نجم الزمالك، رفض عروضاً مغرية من أجل حبه للقلعة البيضاء، وأوباما مشجع للزمالك قبل أن يكون لاعباً، واللاعب رفض تماماً فكرة الرحيل رغم وجود عرض من الحزم السعودي لشراء عقده”.

وواصل “أوباما لاعب موهوب وكبير وتلقى بالفعل مفاوضات من الأهلي ولكن ليس عن طريقي ونصحته بعدم خسارة الزمالك وجماهيره وهو ما اتفق مع رؤية اللاعب”.

واختتم “استبعاد أوباما من منتخب مصر أمر غير منطقي بالمرة خاصة أن معدلات اللاعب التهديفية مميزة”.

يذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر يفضل ضم عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز وذلك عن ضم يوسف أوباما لاعب الزمالك.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …