fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الكشف عن مهندس صفقة الـ25 مليون جنيه في الأهلي.. وعلي ماهر يطلب ضم اسم جديد في انتقالات الصيف

يسعى نادي الأهلي إلى الاستقرار على عدد من اللاعبين المنتظر أن يكملوا المسيرة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وأبرزهما الثنائي علي معلول وعمرو السولية.

 

واستطاع النادي الأهلي أن يحصل على توقيع علي معلول لفترة إضافية مقبلة حتى يتمكن من الاحتفاظ بخدمات اللاعب صاحب الأداء المميز لثلاث سنوات مقبلة.

 

واختار معلول أن ينهي مسيرته في القلعة الحمراء، بعدما كان يريد أن يفعل ذلك في بلاده، عشقاً في النادي الأهلي، وذلك بعدما تمسك المسئولين والجهاز الفني باستمراره لفترة إضافية.

 

ومن المقرر أن يتقاضى معلول راتب سنوي كبير في النادي الأهلي بعد تفضيله البقاء في القلعة الحمراء وعدم الامتثال للعروض التي سعت منذ فترة إلى الحصول عليه.

 

وتلقى الظهير الأيسر التونسي عدد وافر من العروض الخليجية خلال الفترة الماضية للرحيل عن الفريق الكروي، أبرزها عرض الدحيل القطري.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن العرض المقدم من النادي القطري يقف وراءه فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض السابق والدحيل الحالي.

وأوضح المصدر أن معلول رفض عرضاً بـ25 مليون جنيه في الموسم الواحد للرحيل إلى صفوف الدحيل القطري الذي كان يرغب في استقدام موهوب الأهلي بكل قوة.

إقرأ أيضاً:

النجم العصري ينهي أزمة موسيماني رسمياً بعد إلحاحه على الخطيب بالصفقة السوبر

انتفاضة موسيماني.. المدير الفني يتخذ قرار صارم تجاه نجم الفريق ويرفض التراجع فيه

ويؤدي معلول بجد واجتهاد مع الفريق ويرغب في الاستمرار خلال الفترة المقبلة في القاهرة، بعدما حقق العديد من الإنجازات بقميص القلعة الحمراء على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

من جهة أخرى، يرغب علي ماهر المدير الفني لفيوتشر إف سي في ضم عمر كمال عبدالواحد من نادي الزمالك على سبيل الإعارة، حال استمرار أزمة الفريق الأبيض في منع القيد.

 

ويعاني نادي الزمالك من منع القيد لفترتين، بسبب أزمة حسام أشرف لاعب الفريق الصاعد الذي وقع للزمالك وإحدى الأكاديميات الأخرى بالكاميرون.

 

 

ويريد المدير الفني السابق لنادي المصري البورسعيدي الحصول على اللاعب الذي تولى تدريبه في فترة ماضية بصفوف المصري البورسعيدي.

 

ويعد علي ماهر السبب الرئيسي وراء تألق واكتشاف عبدالواحد صاحب الأداء المميز في الصفوف البورسعيدية، والذي رحل إلى الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتعاني صفقات الزمالك الجديدة والمحدودة من عدم المشاركة بسبب إيقاف القيد، وذلك بعد تكبد الفريق الأبيض الملايين في الحصول على خدماتهم خلال الانتقالات الصيفية.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …