fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الكشف عن موقف ثلاثي الأهلي من مباراة الهلال السوداني في أبطال إفريقيا

كشف النادي الأهلي عن موقف ثلاثي الفريق الكروي الأول من مباراة الهلال السوداني المقررة بين الفريقين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقررة على ملعب ستاد “وي السلام – الأهلي”.

 

ويخوض الأهلي المباراة محملاً بأعباء ثقيلة أبرزها الخروج من التصفيات المؤهلة لكأس العالم وعدم التأهل أمام السنغال بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي جمعت الطرفين أمس.

 

ومن المقرر أن يتم حسم موقف ثلاثي الفريق محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي ورامي ربيعة، بعد تعرض الثلاثي إلى الإجهاد والإرهاق والإصابات العضلية في المباريات مع المنتخب الوطني.

 

ويعكف الجهاز الطبي على معرفة الحالة الخاصة برامي ربيعة بعد نزوله في التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني، وخروجه بعد دقائق قليلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الخلفية، حيث يخضع اللاعب إلى آشعة لمعرفة آخر فترة الغياب.

 

من جهة أخرى، يسعى محمد عبدالمنعم مدافع الفريق إلى العودة مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي للنادي الأهلي بعد خروجه من مباراة الذهاب أمام السنغال بسبب كسر في الأنف بعد التدخل مع ساديو ماني في رأسه.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. دخول ثنائي الأهلي رسمياً إلى قائمة الفريق أمام الهلال السوداني

وخضع عبدالمنعم لجراحة ناجحة، ومن المقرر أن يتم حسم مشاركته بشكل رسمي في الفريق، خاصة أن هناك العديد من الأنباء التي تؤكد أنه سوف يخوض المباراة مرتدياً واقي للأنف، ولكن المصادر تؤكد أن نسبة لحاقه مازالت ضعيفة للغاية خوفاً من تفاقم الإصابة.

 

ويعاني حمدي فتحي لاعب وسط المنتخب الوطني، وأحد أهم وأرجل اللاعبين في مصر إلى كدمة قوية في القدم، حيث يبحث مع الجهاز الطبي كل السبل التي تحسم مشاركته في الصفوف خلال المباراة المهمة التي سوف تنطلق الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويكثف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من المحاولات الفنية للاستقرار على توليفة اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم حيث من المتوقع أن يكون محمد هاني وبيرسي تاو ضمن التوليفة المميزة التي سوف يعتمد عليها المدير الفني.

 

ويتطلع موسيماني إلى الفوز بالمباراة وضمان الـ10 نقاط من أجل العبور إلى الدور التالي في المباريات المقبلة التي يعكف على دراسة الفرق كلها التي سوف يواجهها من أجل بحث خطف البطولة بشكل نهائي للمرة الثالثة في تاريخه على التوالي مع الأهلي.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …