fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

اللاعبين تنقلب على مرتضى منصور بسبب المستحقات المالية.. ما القصة؟

شهدت الساعات الماضية، العديد من التغيرات داخل القلعة البيضاء، حيث تقدم بعض اللاعبين، بالعديد من الشكوى الجماعية، للحصول على مستحقاتهم المالية، وذلك بعد تأخر الحصول عليها، بناء على الحسابات المجمدة داخل نادي الزمالك، والحجز على أرصدة النادي، ومعانة الفريق والعديد من اللاعبين، من عدم الحصول على مستحقاتهم، نتيجة وجود أزمة مالية داخل القلعة البيضاء.

وكشف حمادة عبدالباري المدير الإداري لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، أن النادي تلقى خطابا من الاتحاد المصري لكرة اليد يفيد بتقديم لاعبي الفريق شكوى جماعية للمطالبة بفسخ التعاقد بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المتأخرة، حيث أكد أن لاعبي الفريق بالفعل تقدموا بشكوى جماعية للاتحاد بسبب عدم حصولهم على المستحقات منذ فترة، وكذلك الجهاز الفني والمدير الفني الإسباني ماتيو جارالدا.

وتابع: “ليس فريق كرة اليد فقط الذي تقدم بشكوى، ولكن فعل مثله لاعبو فريق الكرة الطائرة وفريق كرة السلة بسبب عدم الحصول على المستحقات المالية، حيث يرغب المسؤولين في توفير العوامل المالية، من أجل تسديد مستحقات اللاعبين خلال الفترة الحالية”.

وحصل “أهلي نيوز”، على نص الشكوى الذي تقدم بها لاعبي نادي الزمالك، من أجل الحصول على مستحقاتهم وفسخ التعاقد، مع مسؤولو القلعة البيضاء:-

*الشكوى الأولى يوم 2022/11/16.. الوارد.. 8040.

جاءت شكوى اللاعبي الزمالك في المذكرة الأولى كالتالي الي الاتحاد المصري لكرة اليد :”السيد الاستاذ / رئيس اتحاد كرة اليد المصرى، تحية طيبة وبعد، مقدمة لسيادتكم اللاعبي بالفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك.

اتشرف بعرض الاتي لسيادتكم :

مقدمي الشكوى مقيدين بالاتحاد المصري لكرة اليد بصفتهم لاعبي بالفريق الأول لنادى الزمالك بموجب عقد محرر بينهم وبين مجلس إدارة نادى الزمالك ومعتمدة من الاتحاد وثابت بالعقد، والمودع منها نسخة طرفكم، القيمة المالية لكل لاعب كذلك الدفعات المالية وطرق دفعها وميعادها واستحقاقها.

– وحيث انه موسم 2020/2019.

– مؤخر العقد موسم (2020/2019).

– الدفعات الشهرية للشهور الأتية (مارس /ابريل/مايو) سنة 2020/2019.

*الشكوى الثانية يوم 2022/11/16.. الوارد.. 8141.

أما الشكوى الثانية التي تم تقديمها من لاعبون نادي الزمالك بالفريق الأول لكرة اليد الي الاتحاد المصري لليد، وجاءت المذكرة كالتالي :-السيد الاستاذ / رئيس اتحاد كرة اليد المصرى، تحية طيبة وبعد، مقدمة لسيادتكم اللاعبي بالفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك.

اتشرف بعرض الاتى لسيادتكم:

مقدمي الشكوى مقيدين بالاتحاد المصرى لكرة اليد بصفتهم لاعبي بالفريق الأول لنادى الزمالك بموجب عقد محرر بينهم، وبين مجلس إدارة نادى الزمالك ومعتمدة من الاتحاد وثابت بالعقد، والمودع منها نسخة طرفكم، القيمة المالية لكل لاعب كذلك الدفعات المالية وطرق دفعها وميعادها واستحقاقها .

-وحيث انه موسم 2022/2023

-مقدم العقد موسم (2023/2022)

-الدفعات الشهرية للشهور الأتية (أغسطس / سبتمبر (أكتوبر) سنة 2022.

 – مكافأة السوبر المصري 2022.

قد توقف مجلس إدارة نادى الزمالك عن سداد أي مستحقات مالية سواء دفعة مقدم العقد او الدفعات الشهرية السالف ذكرها وحتى تاريخ تقديم الشكوى لم يتم الصرف.

وحيث ان اللاعبين قد التزموا بالعقد الخاص به ولم يمتنعوا أو يقصروا عن أداء جميع التزاماتهم التي على عاتقهم بموجب العقد ، وحيث ان سيادتكم الجهة المنوط لها تنفيذ نصوص العقد وتنظيم العلاقة التعاقدية بين اللاعبين والأندية، وعلى رأس تلك العلاقة من النواحي المالية .

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف مفاجأة مدوية عن عروض بيع إمام عاشور الخيالية.. رد رسمي حاسم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص تلقى إمام عاشور نجم وسط الفريق …