fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

اللاعب ده هو الحل.. مارسيل كولر يلفت انتباه لجنة التخطيط لأمر مهم داخل الفريق.. كواليس مثيرة

تسود حالة من الطوارئ، داخل النادي الأهلي، حيث هناك انعقاد دائم بسبب الصفقات والفترة المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي في حاجة إلى العديد من الصفقات، بجانب هناك تقيم فني إلى جميع اللاعبين، لاسيما أن خريطة الصفقات سوف تتعدل، بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، حيث هناك العديد من الترشيحات التي ستطرح على كولر من أجل اختيار العنصر الأساسي والمراكز التي يحتاجها الفريق الأحمر.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، فور عودته من قطر، بعد حضوره نهائي كأس العالم، في حضور محسن صالح رئيس لجنة التخطيط وزكريا ناصف، بجانب حضور شركة الكرة وحسام غالي وسيد عبد الحفيظ، من أجل الترتيب للمرحلة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من إدارة الكرة الدخول في مفاوضات مع مهاجم برازيلي، لاسيما أنه حصل على تقرير كامل من جهازه المعاون بشأن هذا اللاعب، حيث أكد للجنة أنه في حاجة إلى هذا اللاعب، وعقب عودة الخطيب سيرشح له اللاعب من أجل دراسته وتقيمه من النواحي الفنية، والدخول في مفاوضات مع ناديه.

ولفت السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال تقريره الفني الذي قدمه للجنة التخطيط، انه في حاجة إلى مهاجم صندوق وقوي، لاسيما ان الفريق في حاجة إلى ذلك، وذلك بعد موافقته على رحيل حسام حسن.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 1/1 مع فيوتشر، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة في ‏بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث شهدت المباراة تخاذل من قبل اللاعبين، بجانب أهدر محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، لركلة الجزاء، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو، في الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف مفاجأة مدوية عن عروض بيع إمام عاشور الخيالية.. رد رسمي حاسم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص تلقى إمام عاشور نجم وسط الفريق …