fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

اللعب على تقيل وصفقة حمراء محتملة.. سر تصريحات مرتضى عن زوجة موسيماني

يسعى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى الحفاظ على ما يمكن الحفاظ عليه في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء، وبعد تصريحاته الأخيرة بشأن الاستغناء عن اللاعبين المميزين فإن الفريق يتطلع إلى تخطي هذه العقبة.

 

ويبحث أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة الأمور الخاصة بالفريق، وتجديد اللاعبين وغيرهم من الآخرين الذين يتطلع الفريق إلى الحصول عليهم من أجل إنهاء حالة الجدل الكبيرة التي يعاني منها الفريق الكروي الأول خلال الفترة المؤخرة.

 

وخرج مرتضى منصور ليشدد على أن زوجة موسيماني قامت بعرض زوجها وموكلها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية.

 

وشدد المصدر، على أن رئيس الزمالك يخشى انتقال طارق حامد أو أبوجبل أو بن شرقي إلى النادي الأهلي، وأن التصريح الذي قاله عن زوجة موسيماني يسعى إلى ضغط النادي الأهلي حتى لا يقوم بالتوقيع مع هؤلاء الثلاثي.

 

إقرأ أيضاً:

بينهم نجم الأهلي المتميز.. كيروش يوجه صدمة قوية للرباعي ويعلن استبعادهم

 

ويفضل طارق حامد لاعب وسط الفريق الرحيل إلى الخارج وتحديداً بعدما جاء له عروض من اتحاد جدة السعودي، بينما يسعى الزمالك إلى الضغط على النصر السعودي إدارياً وإعلامياً من أجل عدم التعاقد مع محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى الزمالك إلى الإبقاء على محمد أبوجبل تحديداً من ضمن السداسي الذين تم توقيع عليهم عقوبات سابقة، نظراً للحاجة الماسة إلى جهوده، رغم هبوط مستواه الفني خلال الفترة المؤخرة.

 

وتم عرض أبو جبل وطارق حامد وبن شرقي على إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي في وقت سابق ولكن الإدارة رفضت بدافع عدم وجود مكان لهم في الفريق، وأن البدلاء المتواجدين في النادي يقومون بنفس الدور وأفضل من الثلاثي.

 

ويسعى مرتضى منصور أن يضغط على النادي الأهلي بشكل غير مباشر بعد اقتراب الخروج الرسمي من دوري أبطال إفريقيا، إثر الهزيمة من الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي شهدت أحداثاً مؤسفة من تطاول الجماهير على اللاعبين والعكس.

 

ويضرب نادي الزمالك موعداً هاماً أمام بترو أتليتكو يوم السبت الموافق الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد 11 نوفمبر.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …