fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

[اللي نعرفه أحسن].. موسيماني يوجه بعودة نجم الأهلي المستبعد بدلاً من الصفقة الجديدة

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عودة نجم الفريق الكروي المستبعد إلى الصفوف الحمراء مرة أخرى، بعدما كان مجمداً في عهده خلال الفترة السابقة ولم يحظ على الفرصة المنتظرة.

واتخذ الجنوب إفريقي، قراراً بعودة أحمد رمضان بيكهام من صفوف سموحة السكندري، وذلك من أجل بحث تطوير الجبهات، بالإضافة إلى قلب دفاع الفريق من أجل مشاركته بشكل أفضل في الصفوف.

ويرى موسيماني أن “بيكهام” قطع شوطاً كبيراً من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي، واستطاع أن يقدم أفضل أداء له على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المؤخرة، ما انعكس على أداءه داخل الملعب مع سموحة السكندري.

ويتطلع المدير الفني إلى تحقيق أقصى استفادة من اللاعب بعد العودة تحت شعار “اللي نعرفه أحسن”، وأن يشغل قلب الدفاع خلال الفترة المقبلة، وأن يكون أحد الجنود المهمين الذين يتبادل أدوارهم مع أيمن أشرف وياسر إبراهيم.

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينتظر مبلغ ضخم يُعمر خزائنه بعد التأهل إلى نهائي إفريقيا

وعاد محمد عبدالمنعم إلى مركز قلب الدفاع مرة أخرى بعد التعافي الكامل من الإصابة، فيما ينتظر بدر بانون ومحمود متولي إشارة البدء من أجل التواجد مرة أخرى في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة على الصعيد الأساسي في الملعب.

ويرغب “بيكهام” في استعادة ريادته وسيطرته خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي سوف يكون له فيها عامل هام وأساسي مع اللاعبين والفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يبدأ النادي الأهلي إجراءاته الإدارية خلال الأيام القليلة المقبلة لقطع إعارة اللاعب واستعادة جهوده خلال الفترة المقبلة، خاصة أن نادي سموحة لا يمانع في عودة اللاعب إلى ناديه مرة أخرى.

وأعير “بيكهام” إلى سموحة خلال الموسم الماضي، بعدما عاد إلى النادي الأهلي، ولكن موسيماني لم يكن في حاجة إلى جهوده خلال الفترة الماضية، ما جعله يوجه بإعارته خارج الفريق لاكتساب اللياقة والإمكانيات الجيدة على كافة المستويات.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة البنك الأهلي في لقاء الدوري العام يوم الأربعاء المقبل بعد عودته الناجحة من الجزائر، إثر الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …