fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

«اللي هنعمله في الناس هيطلع علينا».. أمير توفيق يبحث عن ثغرة لتهريب لاعب الأهلي

أصبح الإبقاء على لاعب الأهلي يمثل أزمة كبيرة في ظل خروجه الدائم من قائمة الفريق في المواجهات المحلية والأفريقية، لاسيما التجاهل الكبير الذي يلاقيه من مدربه.



يحاول مسئولو الأهلي بعد تصريحات محمود الخطيب، إيجاد حل لمشكلة اللاعب مع مدربه بيتسو موسيماني، وإعادة الود والمحبة بينهما، لكن لا يستطيع احد أن يغلق بينهما مصانع “الحداد” سوى تحسن مستوى اللاعب في الفترة القادمة.



ولا توجد أي مباريات للاهلي لمدة تتعدى الـ30 يومًا، قبل خوض مباريات كأس العالم للأندية، إلا إذا حدث ما لا يحمد عقبها، وخرج منتخب مصر من منافسات كأس أمم أفريقيا مبكرًا وفشل في التاهل لما بعد دور المجموعات.





أمير توفيق وتفاصيل الصفقة الغامضة

حاول أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ضم يوسف البلايلي في الانتقالات الصيفية في 2019، بعد فسخ اللاعب الجزائري عقده مع نادي أهلي جدة السعودي.

 

وقال “توفيق” وقتها في تصريحات تلفزيونية، أن صفقة البلايلي كانت مطلب من جماهير الأهلي، لكن إدارة النادي كانت تحسب الصفقة من الناحية القانونية أيضًا خشيه الوقوع في أي أزمات مع النادي السعودي.


وأضاف أن فسخ البلايلي عقده من طرف واحد وده موضوع مش صغير مع نادي أهلي جدة، لأن هذا الأمر دفع النادي السعودي لرفع شكوى ضد اللاعب في المحكمة الرياضية والمطالبة بمبلغ 4 مليون دولار تعويض.



وأوضح أن كان على تواصل مع والد البلايلي من أجل الاستفسار عن بعض الأمور التي تخص اللاعب، لكن فوجئنا بعدها ان والده تحدث في وسائل الاعلام بوجود مفاوضات من جانب الأهلي من أجل رفع المزاد على اللاعب لذلك قررنا الابتعاد نهائيًا عن الصفقة.



ونجحت إدارة أهلى جدة في إغلاق ملف قضية الجزائرى يوسف البلايلى، لاعب الفريق السابق، في مارس الماضي، بتسوية القضية دون تكليف النادي إضافة إلى إعادة مليون و600 ألف يورو إلى خزانة النادي يقوم بدفعها اللاعب.





ما أشبه اليوم بالبارحة.. أزمة في رحيل كهربا

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن محمود عبد المنعم “كهربا” فكر في الرحيل الأسابيع القليلة الماضية، بعد استبعاده بشكل كبير من حسابات بيتسو موسيماني حتى الأن.



ولم يشارك كهربا دقيقة واحدة في الدوري حتى المباراة الأخيرة أمام فيوتشر تم استبعاده من القائمة، مقابل مشاركته في دوري أبطال أفريقيا أمام الحرس الوطني لمدة 156 دقيقة مسجلًا هدف واحدًا وصنع هدفين.



وأكدت المصادر أن كهربا حاول في الأسابيع الماضية تسويق نفسه، لكن قضية الزمالك المرفوعة ضده، وراتب الـ11 مليون سنويًا سيعيق رحيله في الانتقالات الشتوية القادمة.



وتخشى الأندية من استعارة أو شراء كهربا بسبب القضية التي رفعها مرتضى منصور على اللعب، حتى لا يعاقب هذا النادي ويتحمل دفع الغرامة الموقعة، فضلًا عن الراتب الكبير الذي لا يستطيع تحمله سوى اندية كبرى.



شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى لـ محمد الشناوي داخل الأهلي.. وكولر يطيح ببديله في الصيف

فجر الإعلامي محمد فاروق مفاجأة كبرى بشأن موقف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …