fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

” المباراة الأسوء”.. كولر يٌهاجم لاعبي الأهلي عقب التعادل أمام الداخلية ويكشف سر تغيير مركز محمد شريف

شن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هجوماً قوياً على لاعبي المارد الأحمر بعد التعادل أمام الداخلية في إطار منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في تصريحات عقب المؤتمر الصحفي للمباراة ” تٌعتبر هي المباراة الأسوء لي مع الأهلي فلم يكن هناك أي رغبة لتحقيق الفوز ولم يكن هناك فرص”.

وأضاف في تصريحاته ” حاولنا تحسين الأداء بين الشوطين وفي الشوط الثاني تحسن الأداء نسبيا أحرزنا هدفًا ولكن لم ننجح في الحفاظ عليه وأبلغت اللاعبين بأني لن أتقبل هذا الأمر، فما حدث غير مقبول على الإطلاق”.

كولر يكشف أسباب سقوط الأهلي في فخ التعادل أمام صن دوانز بدوري أبطال أفريقيا  | المصري اليوم

وتابع في حديثه ” الهدف الذي دخل في مرمانا ليس له أي داعي وفي المقابل أضعنا العديد من الفرص التي سنحت لنا والتي كانت محققة”.

وشدد ” “شادي حسين لعب في مركز الجناح في ناديه السابق ونفس الأمر بالنسبة لمحمد شريف الذي كان جيدًا وخلق بعض الفرص في مركز الجناح، المهاجم بالنسبة لي لا يكون ثابتًا في منطقة الجزاء فلابد من التحرك”.

محمد يوسف: أطالب «كولر» بعدم فتح الملعب أمام صن داونز | المصري اليوم

وأكمل في حديثه ” سأشاهد لقاء اليوم من جديد للوقوف على الأخطاء وسنتحدث مع بعضنا قبل مران الفريق المقبل”.

واتم حديثه :”في ظل ضغط المباريات الذي نعاني منه لا يمكن لنا أن نصحح أو نعالج الأخطاء وسنتحدث مع اللاعبين من أجل تحسين مستوانا والتغاضي عن هذه الأخطاء”.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …