fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

المثير للجدل يقترب من الدوري السعودي بعد العرض الرسمي.. وصفقة جديدة لفاركو وسيراميكا

أكد عمرو الحلواني الظهير الأيسر لفريق أسوان انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات الماضية، وقال عمرو الحلواني “فضلت الانتقال إلى صفوف فريق سيراميكا على جميع العروض المقدمة لي من أندية جماهيرية”.

وأضاف “تلقيت بعض العروض من أندية المصري والإسماعيلي والاتحاد السكندري، ولكن قررت في النهاية اختيار عرض سيراميكا، كنت قريب بشدة من التواجد في صفوف فريق الاتحاد السكندري، ولكن الخلاف على بعض الأمور غير المادية”.

وزاد “سعيد بالتواجد في صفوف فريق سيراميكا حيث يمتلك المنافس مجلس إدارة ومدير فني على أفضل مستوى، لدي طموحات كبيرة في تجربتي الحالية مع سيراميكا كليوباترا رغم تخطي الـ36 عاما، حيث أحلم بالتواجد في المنتخب”.

واختتم “أرى أن الدوري المصري به أكثر من ظهير أيسر مميز مثل علي معلول”.

تابع ايضا..

ذكاء الخطيب.. قرار مباشر في الاهلي ضد بيراميدز والزمالك وبطل المغرب



-المثير للجدل يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي بعد العرض الرسمي

وفي نفس السياق، اقترب فريق أهلي جدة السعودي من الحصول على خدمات حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتقدم الفريق السعودي بعرض في الساعات الماضية لطلب الحصول على خدمات النقاز وذلك حال تعثر القلعة البيضاء في قيده ضمن صفوف الفريق خلال الساعات المقبلة.

وتسبب حمدي النقاز في حالة من الجدل الكبير في الفترة الماضية، وذلك بعد قرار إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بالتعاقد مع اللاعب على الرغم من هروبه من الفريق في وقت سابق.

وكان حمدي النقاز المحترف التونسي في  نادي الزمالك قد حصل على مقدم تعاقده من جانب إدارة نادي الزمالك، حيث تقاضى 250 ألف دولار.

-فاركو يقترب من ضم صفقة الزمالك الدفاعية

كثفت إدارة فريق فاركو من المفاوضات خلال الساعات الماضية، للحصول على خدمات محمود شبانة مدافع نادي الزمالك.

ويعتبر عرض فريق فاركو هو الأقوى بين العروض المقدمة للحصول على خدمات شبانة في الوقت الحالي، وهو ما قد يجعل الإدارة البيضاء تتجه نحو الموافقة على فكرة بيعه حال تعثر أزمة القيد.

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …