fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

المخطط ينكشف.. موهوب بيراميدز إلى الأهلي برعاية الخطيب وموافقة الشامسي

يسعى جهاز الكرة في النادي الأهلي، لوضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الصفقات والملفات الهامة داخل صفوف الفريق.

ويخطط جهاز الكرة في النادي الأهلي، لضم العديد من الصفقات القوية وتحديدا في الخط الأمامي، وذلك من أجل مواصلة حسم البطولات والألقاب خلال الفترة الماضية، بعد النجاحات الرائعة التي حققها الفريق تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني منذ توليه القيادة الفنية للفريق.

-تطورات هامة في صفقة انتقال إبراهيم عادل في النادي الأهلي

كشف الإعلامي خالد الإتربي العديد من التفاصيل الهامة بشأن اهتمام النادي الأهلي بالحصول على خدمات إبراهيم عادل الجوكر الهجومي لفريق بيراميدز والمنتخب الأوليمبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي خالد الإتربي في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب “هناك تأكد من جانب إدارة النادي الأهلي، بشأن رغبة بيراميدز في بيع إبراهيم عادل بدليل قيام إدارة الفريق السماوي بتسريب بعض الأنباء بشأن رغبة فريق دينامو زغراب في الحصول على خدمات لاعب المنتخب الأوليمبي”.

وأضاف “الحقيقة هي عدم وجود أي عروض من جانب فريق دينامو زغراب لضم إبراهيم عادل، ولكن تسعى إدارة الفريق السماوي لجذب النادي الأهلي إلى التفاوض مع اللاعب”.

وتابع “فريق دينامو زغراب لا يدفع أرقام تصل إلى 4 ملايين دولار، كما لا يوجد أي مفاوضات من هذا الفريق للحصول على خدمات إبراهيم عادل”.

وزاد “محمود الخطيب كان في طريقه للتفاوض مع إدارة بيراميدز في الإمارات لحسم الصفقة، ولكنه قرر تأجيل هذه الزيارة بسبب بعض ارتباطات الفريق  الأحمر بالوقت الحالي”.

وواصل “الأهلي يسير بشكل جيد ويرغب في حسم هذه صفقة إبراهيم لتدعيم صفوفه خلال الموسم الجديد”.

وكشف “إدارة بيراميدز لن تمانع بيع إبراهيم عادل إلى النادي الأهلي في انتقالات الصيف، وذلك من أجل محاولة فتح صفحة جديدة مع الإدارة الحمراء”.

ويعتبر إبراهيم عادل من العناصر الهامة والأساسية في صفوف فريق بيراميدز وطلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء الحصول على خدماته بعد أن أشاد بموهبة اللاعب بشكل كبير.

ويجيد إبراهيم عادل اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر مثل الجناحين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى مركز المهاجم الصريح وتحت رأس الحربة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …