fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

المدير التنفيذي للأهلي يكشف خطة النادي لتخطي العقبات أمام عقلية الهلال

أبدى سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ثقته الكبيرة في دعم جماهير النادي الأهلي ومؤازرتهم المستمرة للفريق أمام الهلال السوداني في المباراة التي سوف تقام في نهاية الشهر الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

وأضاف شلبي في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، أنه سعيد للغاية من أجل رؤية الجماهير الكبيرة والغفيرة بأعداد رهيبة في ملعب ستاد القاهرة، من أجل دعم النادي الأهلي في المواجهة الحاسمة التي سوف تجعله يصعد إلى دور الثمانية.

 

الأكثر قراءة:

سيف زاهر: الأهلي يرصد 400 مليون جنيه لضم هؤلاء اللاعبين

موهوب الأهلي يرفض العودة للفريق ويفضل البقاء في فيوتشر.. تعرف على السبب

شكراً لحسن تعاونكم| الهلال السوداني “ضحية” قرار الخطيب والشناوي ومكاسب مالية خيالية للأهلي

التصريحات الأولى لمرتضى منصور بعد خروجه من السجن.. ماذا قال عن محمود الخطيب؟

الكشف عن اسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد في الصيف المقبل.. ومفاجأة عن بيرسي تاو

الهلال السوداني يشعل موقعة الأهلي ويعلن حصوله على 13 ألف تذكرة “صورة”

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

وشدد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على أن باب الملعب سوف يتم فتحه في الرابعة عصراً، وأن التذاكر نفذت بالكامل فجر الأحد، ما يحمل اللاعبين مسئولين كبيرة للغاية، نظراً لسرعة خطف التذاكر منذ فتح باب حجزها في 8 ساعات فقط.

 

ويرى شلبي، أن جماهير النادي الأهلي حريصة على دعم اللاعبين، متمنياً أن يحققوا الطموحات، ويصعدوا إلى دور الثمانية لمكافأة الجماهير الغفيرة التي سوف تحضر في ملعب المباراة منذ الصباح.

وتابع: هناك العديد من الاتصالات، في ظل عدم القدرة على حجز التذاكر من قبل الجماهير، وهو ما يرسخ مكانة النادي الكبرى، وقوة الجماهير، والحرص على توفير السبل لراحة الجميع من أجل دعم الفريق.

 

وأوضح، أن لجنة المباريات بالنادي الأهلي تواصلت مع الجهات المسئولة من أجل خروج اللقاء بشكل جيد ومشرف وبروح رياضية عالية، لافتاً إلى أن هيئة ستاد القاهرة سوف تقوم بتوفير احتياجات الجماهير، لافتاً إلى أن النادي الأهلي والمسئولين حريصون بالكامل على تسهيل الأمور على الجميع والخروج اللائق بالمباراة.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى تحمل المسئولية كاملة أمام الجماهير ومجلس الإدارة، والخروج بالمباراة على النحو الأمثل وأن يكون اللاعبين في مرحلة كبرى من الإجادة والتوفيق والوصول إلى دور الثمانية بما يرسخ قدرة الفريق على مواصلة المشوار الإفريقي.

 

وقام مسئولو نادي الهلال بإصدار بيان غريب من نوعه، يطالب فيه “كاف” بمنع الجماهير من حضور المباراة، وإبداء مخاوف كثيرة بشأن القيام بأحداث غير مسئولة، وهو الأمر الذي لم يرد عليه “كاف” على الإطلاق، حيث تجاهل هذه الأمور التي تؤكد عدم إدارك المسئولين بالأمر.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …