fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

المدير الفني الجديد للأهلي| يصل خلال 72 ساعة وهذا موقفه من لقاء الزمالك رسميا

اتضحت الصورة بشكل كبير بشأن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وذلك في ظل التحركات القوية التي يقوم بها مجلس إدارة القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد قرر الرحيل بالتراضي عن القلعة الحمراء وذلك بعد اتفاقه مع أحد الأندية الخليجية على قيادتها وذلك بمقابل خيالي يصل إلى 400 ألف دولار.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن المدير الفني الجديد سوف يتواجد في القاهرة خلال الـ72 ساعة القادمة.

شاهد ايضا..

السر يتضح.. صحف ومواقع جنوب أفريقيا تكشف لغز رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي

-هل يقود المدير الفني الجديد الأهلي في مواجهة نادي الزمالك؟

أكد مصدر مطلع في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن محمود الخطيب المكلف بالإشراف على فريق الكرة بالقلعة الحمراء قد استقر بشكل رسمي على عدم تواجد المدير الفني الجديد في تدريبات الفريق الأحمر قبل لقاء القمة أمام نادي الزمالك.

واستقر الرأي داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، على تواجد المدير الفني في المدرجات خلال مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، لمتابعة الفريق وذلك تمهيدا لتدريب المارد الأحمر عقب هذا اللقاء.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قرر بشكل مؤقت منح الفرصة للمدرب العام سامي قمصان لتدريب الفريق لحين الإعلان بشكل رسمي عن اسم المدير الفني الجديد.

وكان رئيس النادي الأهلي قد رفض تواجد بيتسو موسيماني في مواجهة المصري بالسلوم خاصة أن سامي قمصان بذل مجهودا كبيرا في تحضير الفريق الأحمر عقب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.


وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في الساعات الماضية من مجلس الإدارة الرحيل عن الفريق بالتراضي وهو ما جعل الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب توافق على رغبته دون تحمل أي طرف قيمة الشرط الجزائي.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع ايسترن كومباني يوم الأربعاء المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، وسوف يتولى سامي قمصان مهمة تدريب الفريق.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …

تعليق واحد

  1. خبر فاضي و كذب مؤلفين كلام بس