fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

المدير الفني للرجاء يتحدث عن نسب رحيل رحيمي للأهلي.. ونجم المصري يقترب من الفريق بقوة

قال المدير الفني لنادي الرجاء المغربي لسعد جردة إن المغربي سفيان رحيمي لاعب الفريق يستحق أن يتكبد أي ناد يتطلع إلى التعاقد معه إلى ملايين كثيرة من أجل الوصول إلى خدماته والحصول عليه بشكل رسمي.

وأضاف جردة في تصريحات نقلتها الصحافة التونسية، أن رحيمي يستحق أكثر من 5 ملايين دولار من أجل الحصول على خدماته، نظراً لأنه لاعب قدير يتمتع بامكانيات طيبة وجيدة.

وأشار المدير الفني لنادي الرجاء إلى أن هناك العديد من اللاعبين في الصفوف يمتلكون عروضاً خارجية للرحيل، وأن رحيمي يمتلك العديد من العروض ويستحق أكثر من القيمة سالفة الذكر.

وكان “أهلي نيوز” إنفرد منذ قرابة الشهر بتفاصيل المفاوضات الخاصة من جانب النادي الأهلي لضم سفيان رحيمي مهاجم الرجاء المغربي، بعدما أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني رغبة في الحصول على اللاعب، وتم توسيط بدر بانون مواطنه ولاعب النادي الأهلي من أجل الحصول على خدماته.

وأبدى رحيمي مرونة في المفاوضات من جانب النادي الأهلي وشدد على أنه يتطلع إلى ارتداء القميص الأحمر وتحقيق الأرقام القياسية في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، قال طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي إن عمر كمال عبدالواحد جناح الفريق اقترب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الانتقالات المقبلة.

وأضاف هاشم في تصريحاته أن عبدالواحد جلس مع المسئولين في الأهلي من أجل معرفة كافة الشروط التي تقربه من الانضمام للقلعة الحمراء، مشدداً على أن اللاعب اقترب من الانتقال في صفقة انتقال حر بعدما انتهى تعاقده في الصفوف.

وأوضح عضو مجلس إدارة المصري أن اللاعب اعتذر عن الجلوس مع الإدارة من أجل التفاوض حول التجديد، لافتاً إلى أن العرض مازال قائماً للجلوس مع عبدالواحد من أجل تجديد تعاقده مع الفريق لفترة إضافية مقبلة.

ويسارع النادي الأهلي الزمن من أجل الاستقرار على الصفقات الصيفية بشكل مميز، وسط أنباء مشددة على حصول الفريق الأحمر على توقيع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، وإبراهيم عادل موهوب بيراميدز، بالإضافة إلى كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل المنتهية إعارته إلى صفوف نادي إنبي.ش

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …