fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

المدير الفني يستقر على رحيل الموهوب المتميز لعدة أسباب خارجة عن النص

استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على رحيل أحد أفضل اللاعبين الموهوبين وأحدث الوجوه التي انضمت من صفوف سيراميكا كليوباترا إلى النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية.

وجاء قرار كولر برحيل مصطفى سعد “ميسي” المؤقت إلى أي من الأندية التي يرغبون في الحصول على خدماته في الانتقالات الشتوية بسبب رغبة المدير الفني بعدم مشاركة اللاعب وهو على هذه الحالة الآن.

الأكثر قراءة:

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

من يحمي الأهلي؟.. موقف غريب من القلعة الحمراء بعد كارثة لقاء المصري

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

الزمالك يعلن إيقاف مروان عطية.. وإجراء غريب من مرتضى قبل لقاء الأهلي أمام سموحة

من السعودية| بيتسو موسيماني يوجه ضربة قوية إلى نادي الزمالك ومرتضى منصور

“ميسي” الذي كان أحد نجوم سيراميكا كليوباترا السابقين لم يكون مستواه الفني مرضي بشكل كامل لدى المدير الفني مارسيل كولر، حيث يرغب أن يتم رحيل اللاعب بشكل مؤقت والحاجة إلى خدماته مرة أخرى عندما يتطلب الأمر في المستقبل.

وكان الرفض العام من قبل إدارة الأهلي بالتفريط في أي من اللاعبين الذين يسعون إلى أن يكونوا خارج النطاق الفني عن طريق البيع النهائي، مشددين على ضرورة أن يكون الرحيل المؤقت فقط عن طريق الإعارة.

ويستهدف الفريق الأحمر أن يكون كل اللاعبين على مستوى فني متقارب من أجل الوصول إلى المرحلة الجيدة والتي تؤدي في النهاية أن يكون الفريق ككل متناغماً في الأداء ومجيداً على الصعيد الفني والبدني.

ولعل الخروج عن النص من وجهة نظر المدير الفني، أن يكون اللاعب بعيداً عن مستواه، وله عبارة شهيرة يقولها للمساعدين “خارج عن النص” أثناء المباريات أو التدريبات، وهو ما يعني استبعاده بشكل فني من القائمة التي يعتمد عليها.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى كولر إلى تفريغ القائمة قدر الإمكان، لإفساح مكان آخر للاعبين المقرر أن يتم الحاجة لخدماتهم خلال الفترة المقبلة والصفقات الجديدة التي تم الحصول عليها بالفعل.

ويصارع النادي الأهلي الزمن من أجل ضم المزيد من اللاعبين أصحاب الإجادة والخبرات في الصفوف، وعلى رأسهم الاستقرار على جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي الذي بات موقفه معقداً، بعد تمسك الإدارة التركية بتواجده وعدم التفريط فيه عن طريق الإعارة، ولكن عبر البيع النهائي نظير مقابل مادي كبير للغاية يصل إلى 8 ملايين دولار.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …