fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

المريخ السوداني يصدم الأهلي بقرار شبه رسمي قبل مواجهة الإياب بدوري أبطال إفريقيا

وجه نادي المريخ السوداني برئاسة حازم مصطفى، صدمة قوية إلى إدارة النادي الأهلي قبل مواجهة الفريقين في الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

وأكدت تقارير صحفية سودانية اليوم، أن إدارة نادي المريخ تفكر بجدية في تغيير ملعب مباراة الأهلي، المحدد لها الثامن عشر من مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة.



وأضافت: “يدرس الفريق السوداني نقل مباراة الأهلي من ملعب الأهلي والسلام في القاهرة، لتقام على ملعب الهلال بالسودان، بدلًا من ملعب الأهلي والسلام في القاهرة”.

 


ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في تحقيق الفوز ضد المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 


واستطاع الأهلي بهذا الفوز أن يحقق أول ثلاث نقاط بالمجموعة الأولى، ليحتل بها المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

إقرأ أيضًا:

 

 

جهل وتخاريف كالعادة.. نائب المريخ: طرف خارجي ساعد الأهلي وهذا مصير ملعب الجولة الـ5

 


وفاز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات.

 


وأحرز محمد شريف أول أهداف اللقاء في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 33 من زمن المباراة.

 


ونجح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني ادجوماريجو في تقليص الفارق أمام الأهلي واحراز هدف اول في الدقيقة 43.

 

وفي الشوط الثاني، استطاع السماني الصاوي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 66 من زمن المباراة، قبل أن يحرز الأهلي الهدف الثالث بهدف عكسي في الدقيقة 77 ويحسم اللقاء لصالحه.

 


ودخل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول

الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة

الهجوم : أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – محمد شريف.


بينما جاء تشكيل المريخ السوداني كالآتي:

حراسة المرمى: منجد النيل.

خط الدفاع: توماس، وحمزة داوود، ومصطفى كرشوم، وبخيت خميس.

خط الوسط: محمد الرشيد، وعمار تيفور، وعماد الصيني، وتوني أدجوماري.

خط الهجوم: السماني الصاوي، رمضان عجب.

 


ويحمل النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين على حساب الزمالك المصري وكايزر شيفز الجنوب إفريقي، ويسعى بالتتويج به للمرة الثالثة على التوالي.

 

وكانت مباراة الفريقين تأجلت بقرار من كاف، بسبب مشاركة المارد الأحمر في نهائيات كأس العالم للأندية والتي حقق فيها الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …