fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

المسكوت عنه في رحيل أسامة نبيه عن الزمالك.. وضربة أهلاوية جديدة خلال أيام

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بعد الحصول على راحة من التدريبات أمس الجمعة، حيث بدأ المران بعقد جلسة بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني واللاعبين، تحدث خلالها المدرب عن المباراة الأخيرة أمام المصري، التي انتهت بالتعادل، وأكد فيريرا للاعبين على أن ثقته فيهم لم تهتز وأن هناك حالة عدم توفيق قد تصاحب الفريق في بعض الأوقات.

وأوضح المدير الفني في حديثه من اللاعبين أنه من الوارد أن تكون هناك أخطاء، مضيفا أن الزمالك فريق بطل وعليه النهوض سريعا وتصحيح المسار في الفترة المقبلة، حيث حرص فيريرا على توجيه رسائل تحفيزية للاعبين كما وجه التعليمات لبعض اللاعبين لتفادي الأخطاء في الفترة المقبلة.

وطلب المدير الفني بحضور كل اللاعبين أثناء الجلسة بما فيهم اللاعبين الذين يخضعون للتأهيل من أجل توجيه رسالة قوية لكل اللاعبين، وقال لهم في نهاية رسالته: “علينا التحدي ولن نقبل سوى بالفوز في المباريات المقبلة، لاسيما أن الفريق افتقد 4 نقاط في صراع الدوري الممتاز، لاسيما أن الفريق الأبيض يأمل في الحفاظ على لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

وشهد مران نادي الزمالك اليوم، عدم تواجد أسامة نبيه، المدرب العام داخل نادي الزمالك، ورفضه التواجد والعمل من جديد داخل القلعة البيضاء، على حسب التقارير الصحفية التي خرجت، والتي أفادت إلى ان أسامة نبيه لن يعود إلى منصبه مجددًا داخل القلعة البيضاء.

وكشفت مصادر مقربة من أسامة نبيه، كواليس القرار الذي اتخذه خلال الساعات الماضية، وحقيقة المشاجرة التي وقعت بين نجله وعبد الله جمعة، داخل النادي، عقب مواجهة المصري البورسعيدي، بجانب العروض المقدمة له من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء وتولية القيادة الفنية إلى أي فريق أخر.

وأكدت المصادر المقربة من أسامة نبيه في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن أسامة نبيه يمتلك العديد من العروض خلال الوقت الحالي، من أجل تولية أحد الفرق في الدوري الممتاز، بجانب أنه قرر الاعتذار عن استكمال مهمته داخل نادي الزمالك لظروف عديدة، وهي أن النادي يعاني من أزمة مالية حادة، بجانب عدم حصوله على مستحقات مالية متأخرة، والمشاجرة التي وقعت بين نجله وبين عبدالله جمعة.

ومن جانبه، يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة مهمة خلال الأيام المقبلة لمناقشة تطورات أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق طلب حسم مصير اللاعب، ودفع الغرامة الموقعة عليه من أجل الاحتياج له خلال الفترة المقبلة، حيث بدأ بالفعل في مخاطبة مسؤولو القلعة الحمراء، لدفع الغرامة الموقعة عليه.

وعلم “أهلي نيوز”، أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، سيدفع الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خلال الأسبوع المقبل، وذلك قبل انتهاء الفترة المحددة عليه خوفا من تغليظ العقوبة، حيث جمع اللاعب المبلغ المالي الموقع عليه، وسيرسل المبلغ إلى المحكمة الرياضية، وسيتم قيده في القائمة الإفريقية.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …