fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

” المشكلة مستمرة”.. تعادل سلبي بين الأهلي وميدياما الغاني في الشوط الأول بدوري أبطال أفريقيا

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي ميدياما الغاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانطلقت مباراة الأهلي أمام منافسه ميدياما الغاني اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الـ5 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ أحداث الشوط الأول بضغط طفيف من لاعبي ميدياما الغاني على نظرائهم بالأهلي بحثًا عن إحراز الهدف الأول في شباك القلعة الحمراء.

وأنقذ اللاعب مصطفى شوبير هدفًا محققًا لصالح ميدياما الغاني بعدما راوغ أحد لاعبيه المدافع محمد عبد المنعم وأرسل تسديدة قوية تصدى لها ببراعة “أوفا” في الدقيقة 9.

وأهدر اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 13 فرصة هدف محقق لصالح النادي الأهلي بعد تمريرة متقنة من اللاعب عمرو السولية إلا أن سددها خارج أرضية الملعب ضربة مرمى.

وحاول لاعبو النادي الأهلي تمرير الكرات على أرض الملعب من أجل امتصاص ضغط لاعبي ميدياما الغاني.

وتمكن أيضًا مصطفى شوبير من إنقاذ هدفًا محققًا لصالح نادي ميدياما الغاني بعد أن أبعد الكرة قبل الوصول لرأس أحد لاعبي بطل غانا.

وجاء تشكيل النادي الأهلي في اللقاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: كريم نيدفيد، إمام عاشور، عمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، أنتوني موديست.

ويتواجد فريق الأهلي في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، ويطمح المارد الأحمر للعودة من غانا بالثلاث نقاط لضمان التأهل إلى الدور المقبل في البطولة القارية التي يحمل لقبها.

شاهد أيضاً

نكشف طلبات كولر مع الأهلي في الميركاتو الصيفي.. 3 مراكز مُرعبة

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني …