fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

المظلوم يعود إلى صفوف النادي الأهلي لتعويض رحيل صخرة الفريق

اقترب لاعب النادي الأهلي المظلوم من العودة إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد اقتراب رحيل صخرة الفريق الجديد إلى صفوف الوكرة القطري بعد العرض المادي القوي.

ويرحل عن صفوف النادي الأهلي حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري بعرض قد يتجاوز الـ3.5 مليون دولار، وذلك بعد الأداء الرجولي الذي قضاه مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يرحب بالانضمام إلى الأهلي وطارق حامد يرفض الزمالك

موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

نجم الأهلي الأول يتلقى عرضا من الدوري الإنجليزي.. اعتراف أوروبي رسمي

نادي زد يشعلها ويعلن عن اسم أولى صفقاته المدوية في انتقالات الصيف

لاعب الأهلي يوقع خارجيا مقابل ربع مليار جنيه.. وديانج يشعلها ويقدم عرضا أوروبيا

بالاسماء.. أمير هشام يعلن اتفاق أمير توفيق مع الثلاثي على الانتقال إلى الأهلي في الصيف

حمدي فتحي ليس وحيداً.. كولر يوافق على رحيل “الحريف” في الصيف بسبب أوروبا

ويعد حمدي فتحي من اللاعبين الذين يصعب تعويضهم في صفوف الفريق، نظراً لتمتعه بالحماس والرجولة والأداء القوي والوفرة في الجانب البدني، بالإضافة إلى قيادته دفاع وسط الملعب في أصعب اللحظات التي مرت عليه محلياً وإفريقيا.ً

ويناقش النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق البدائل المتاحة من خلال اللاعبين الحاليين على ذمة الفريق، وذلك من أجل اتخاذ قرار حاسم بشأن صفقة جديدة أو الاعتماد على لاعبين من المعارين.

واقترح أحد أعضاء الجهاز الفني، استعادة خدمات كريم نيدفيد ليكون أحد البدلاء لحمدي فتحي في خط الوسط، لا سيما أن اللاعب استطاع أن يعود إلى مستواه بعد مشاركاته المتميزة في صفوف فيوتشر خلال الفترة الماضية.

وعانى كريم نيدفيد من فترة ظلم كبيرة وقعت عليه بسبب الإصابات المتكررة التي كانت سبباً في أن يكون اللاعب خارج نطاق الخدمة لفترة طويلة، وحالت بينه وبين الانضمام إلى الفريق الأحمر.

وقام الأهلي بإعارة نيدفيد وتمديد الإعارة مرة أخرى إلى صفوف فيوتشر إف سي، من أجل استعادة مستواه، وليكون جاهزاً مع الفريق في الوقت الذي يطلب فيه المدير الفني استدعائه.

ومازال النادي الأهلي يدرس الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي، وأن يكون الفريق على قدر الإجادة والتميز وتحقيق الجانب الإيجابي.

شاهد أيضاً

محمد فضل يكشف سر رفض خوسيه جوميز قيادة الأهلي.. ويعلق على أداء وسام أبو علي

تحدث محمد فضل مدير التعاقدات السابق في صفوف النادي الأهلي عن بعض القرارات والأمور داخل …