fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

المقاولون العرب يطلب استبعاد الزمالك من دوري أبطال أفريقيا

أكد علاء عبد الغني المدرب العام لفريق المقاولون العرب، تمسك فريقه باعتماده وصيفاً لبطولة الدوري الممتاز في حالة عدم استكمال الموسم الحالي.

وقال علاء عبد الغني في تصريحات صحفية “بطولة الدوري يجب أن تستكمل، وأن يتم التعايش مع فيروس كورونا خاصة في ظل جهود الدولة الكبيرة للسيطرة على الوباء، فجميع دول العالم بها أعداد هائلة من الإصابات والوفيات تفوق مصر بمراحل ومع ذلك تبحث عن استكمال النشاط”.

وأضاف “اتعجب بشدة من بعض الأندية التي ترغب في إلغاء الموسم الحالي، وتطالب بانطلاق موسم جديد، فهل لن تظهر الكورونا في حالة انطلاق موسم جديد وستختفي من مصر؟”.

وتابع “للأسف جميع الأندية تنظر إلى بطولة الدوري على حسب مركزها، ولذلك تجد أغلبية الأندية ترفض استكمال الموسم بسبب صراع الهبوط الشرس في الفترة المقبلة وتأخرهم في جدول الترتيب”.

وزاد “المقاولون هو الأحق من الزمالك بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، مع الأهلي في حالة عدم استكمال الموسم وسيكون من الظلم عدم احتساب الترتيب الحالي لمسابقة الدوري، والاعتماد على ترتيب الموسم الماضي”.

وواصل “في الموسم الماضي المقاولون تعرض للظلم بعد استبعاده من المشاركة في البطولة العربية، واعتماد أندية آخرى شاركت في البطولة في مراكز يتفوق عليها المقاولون”.

واختتم تصريحاته قائلا “نتمسك بحقنا بالتواجد في المركز الثاني، بعد المجهودات الكبيرة التي بذلها الفريق ومجلس الإدارة منذ الموسم الماضي للحفاظ على مسيرة الفريق”.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …