fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

المقرب من محمود الخطيب: اسم الصفقة الأجنبية الجديدة لن يخرج عن هذا الثنائي

كشف المقرب من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن الصفقة الأجنبية الجديدة التي لن يخرج عنها الثنائي المقرر أن يتعاقد معهما النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وقال فرج عامر رئيس نادي سموحة سابقاً، والصديق المقرب من الكابتن الخطيب، إن أسماء اللاعبين الأجانب المرشحين لن يخرجوا عن اسم الثنائي الذي أثير من قبل، وسط ظهور اسم ثالث في الغالب.

 

وكتب عامر عبر صفحته الشخصية: “الأجانب المرشحين للأهلي بصورة نهائية فوفانا الكونغولي، بيسولي البرازيلي، فرانسيسكو دا كوستا البرازيلي”.

 

إقرأ أيضاً:

كولر عن نجم الأهلي المقترب من الرحيل بفرمان التخطيط: معجب به ولن يرحل

 

وكان الأهلي على مقربة من التعاقد مع بيسولي البرازيلي، ولكن المفاوضات توقفت بدون سابق إنذار، خاصة أن الفريق الأحمر مازال يتطلع إلى الحصول على الأفضل ولكن بسعر مادي أقل من الآخرين.

وتابع عامر: “فيليب السويسري، لن يخرج اللاعبين الاجانب للاهلي عن هؤلاء واحد تحت السن أرجح فوفانا فوق السن غالبا برازيلي وارشح بيسولي اولاً”.

 

ومن المقرر أن يستعيد النادي الأهلي كافة التفاصيل الخاصة باللاعبين المقرر أن يتعاقد معهم بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الجديد، والذي شدد على أن ملف التعاقدات في اللاعبين الجدد لن يخرجوا بعيداً عن يده.

ويسارع النادي الأهلي للحصول على أكثر من لاعب مميز على الصعيد المحلي والإفريقي في ظل الرغبة الملحة لإنهاء هذا الملف سريعاً، قبل الدخول في المعترك الإفريقي وملاقاة الاتحاد المنيستيري التونسي في دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد.

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …