fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

المكاسب مستمرة.. ماذا حصد الأهلي وكولر من الودية المثيرة قبل لقاء أسوان؟

واصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قيادة الفريق الأحمر بشكل مميز واحترافي، وذلك عقب الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان مارسيل كولر قد قرر تنظيم مباراة ودية بين عناصر دكة البدلاء وفريق الشباب، وذلك بهدف اكتشاف المزيد من النجوم، بالإضافة إلى تجهيز أكبر قدر من الأسماء للوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

ولعب محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي في ودية الفريق الأحمر الذي أقيمت صباح اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة أسوان المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما بالدوري الممتاز.

وجاءت مشاركة محمد محمود بعد قرار مارسيل كولر، المدير الفني بعد عودة اللاعب من جديد إلى التدريبات وتواجده مع الفريق لحين فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

في الوقت الذي ظهر خلاله،  زياد طارق في التدريبات، التي أقيمت صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة وشارك بشكل طبيعي بعد انتهاء الأزمة.

وتتمثل أكبر المكاسب في جاهزية بيرسي تاو، جناح المارد الأحمر للمشاركة في المباريات سواء المحلية أو القارية، وذلك بعد جاهزيته ومشاركته في مباراة الشباب الودية التي أقيمت صباح اليوم.

يتم التصفح الآن..

حازم إمام يشيد باكتشاف مارسيل كولر أمام الإسماعيلي: مدرب كبير

في توقيت قياسي.. 5 إجراءات مثيرة من مارسيل كولر تدهش الأهلاوية

بعد 3 مواجهات.. 9 عناصر ضمنت المشاركة الأساسية في تشكيل الأهلي مع كولر

عقب الفوز على الإسماعيلي.. الأهلي يتجه نحو حسم 3 صفقات جديدة في يناير

انتقاد برونو سافيو والإشادة بالسويسري كولر.. ماذا قال نجم الأهلي بعد تخطي الإسماعيلي؟

وكان بيرسي تاو قد خضع إلى فحص طبي قبل انطلاق المباراة الودية للاطمئنان على حالته والتأكد بشكل تام من جاهزيته بعد تعافيه من ‏الإصابة ومشاركته في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية.‏

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة أسوان التي من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، وكان فريق أسوان قد خسر اللقاء الأول أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله النيجيري أوستين أموتو.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …