fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

المنتخب عن عدم ضم قائد الأهلي السابق: اجمعنا على استبعاده.. أخطاءه كثيرة!

علق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على استبعاد قائد النادي الأهلي السابق من الانضمام إلى صفوف منتخب مصر خلال الفترة الماضية، والاتفاق بالاجماع على عدم ضمه لعدة أسباب جوهرية.

وكشف أيمن طاهر مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أنه فكر في ضم شريف إكرامي قائد النادي الأهلي السابق والحارس الحالي لفريق بيراميدز، مشدداً على أنه استبعد الحارس من الخيارات التي كان يدرسها للانضمام إلى معسكر الفراعنة الأخير، وهو ما اتفق عليه الجهاز الفني بالكامل معه.

خطأ كبير

وأضاف طاهر في تصريحاته لـ”ملعب أون سبورت” على شاشة “أون سبورت” أن خطأ الهدف الأول من شريف إكرامي في لقاء فريقه أمس أمام الرجاء المغربي وارد جداً مع أي حارس، لافتاً إلى أن مهارة الحراس الكبار العودة سريعاً من الأخطاء وعدم تكرارها في المستقبل.

وشدد مدرب حراس المنتخب على أن الثبات على المستوى لفترة طويلة أمر هام للغاية، مشيراً إلى أن ضم الحراس إلى صفوف منتخب مصر، تحت مسمى تكريمهم أمر لا يجدي وغريب، بالإضافة إلى أنه يرى بأنه “عيب في حقهم”.

إجماع بالاستبعاد

وأوضح طاهر أن الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اتفق على عدم انضمام إكرامي إلى صفوف المنتخب خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أنه إذا شعر بظلم أحد في عدم الانضمام وكان يستحق ذلك، لا يستطيع النوم لفترة تمتد إلى ليال طويلة.

وارتكب شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز خطأ كبير وفادح في اللقاء الذي جمع فريقه بالرجاء المغربي على ملعب الأخير في الكونفدرالية الإفريقية، وخرج منه الفريق السماوي بالخسارة بهدفين دون رد، وتعادل الفريقين في عدد النقاط بالمجموعة بواقع 6 نقاط، ولكن الفريق المصري يبقى متفوقاً بفارق الأهداف في المركز الأول.

سياسة جديدة

واقترب بيراميدز من اعتماد سياسة استبعاد اللاعبين كبار السن، وعدم ضم أي لاعب جديد فوق الـ26 عاماً، وذلك من أجل النزول بمستوى الأعمار، بالإضافة إلى ضخ المزيد من الدماء التي يرى الإداريين أنها سوف تجعل الفريق أقرب للحصول على البطولات المحلية والإفريقية.

وسادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خطأ إكرامي في المباراة، حيث استرجع العديد من الرواد الأخطاء التي ارتكبها الحارس، بينما رد آخرون بفيديوهات توضح مهاراته القديمة السابقة في حراسة عرين النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …