fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

المواجهة الفاصلة للتأهل للمونديال.. الأهلي لا يتمنى هذا اللقاء

شملت قائمة المنتخبات المتأهلة للمرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر بتواجد كل من “مصر، المغرب، السنغال، مالي، غانا، الكونغو الديمقراطية، الجزائر، نيجيريا، تونس، والكاميرون”.


وحسم المنتخب الوطنى صدارة المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة بفارق 7 نقاط عن الجابون صاحبة الوصافة برصيد 7 نقاط بالتساوى مع منتخب ليبيا.



ومن المقرر أن يتم إجراء قرعة لتحديد المنتخبات المتأهلة إلى مونديال 2022، في ديسمبر المقبل من خلال خوض مواجهات مباشرة بين المنتخبات العشرة وستقام المباريات في مارس.



وإسدال الستار على منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية بإنضمام منتخبى تونس والكاميرون والجزائر ونيجيريا بشكل رسمي.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لا يتمنى وقوع منتخب مصر في مواجهة أمام منتخب تونس في قرعة تصفيات كأس العالم.



ولا يرغب الجهاز الفني للقلعة الحمراء، في وقوع مصر مع تونس وذلك بسبب المحترف علي معلول، وذلك لتجنب حدوث حساسية بين نجوم الفريق ولاعب منتخب تونس في الفترة المقبلة، خاصة في ظل دور معلول الكبير مع القلعة الحمراء والمنتخب التونسي.

 


ويعتبر علي معلول من أهم العناصر في صفوف القلعة الحمراء خلال السنوات الآخيرة، حيث يؤدي بشكل مميز في المواجهات الكبيرة وتظهر بصماته الفنية بشكل واضح.

 

 

شاهد ايضا..

بسبب الاهلي| بيراميدز ينقلب على الزمالك ويغري الثنائي بـ20 مليون جنيه

 



وتعادل منتخب مصر مع أنجولا بنتيجة 2/2 في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، في حين حقق الفوز على الجابون بنتيجة 2/1 في الجولة السادسة من التصفيات ليعزز منتخب مصر صدارته للمجموعة السادسة.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المقاولون العرب، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وذلك يوم الجمعة فى الجولة الربعة من بطولة الدوري الممتاز.



ويقام لقاء الأهلي وفريق المقاولون العرب وذلك على استاد الأهلي وي السلام، ويسعى  الفريق الأحمر في تحقيق الفوز من أجل مواصلة الصدارة وإعادة اللقب المحلي.


يذكر أن النادي الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة لبطولة الدوري، قبل أن يتوقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …