fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

الموت يفجع نجم الأهلي.. عزاء واجب للأهل والأسرة

أفجع الموت نجم النادي الأهلي السابق، وذلك بعد معاناة كبيرة مع المرض خاض رحلتها مع والده الذي كان يدعو له بالشفاء على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وأعلن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي السابق، رئيس قطاع الناشئين، عن وفاة والده بعد صراع مع المرض، اشتد عليه خلال الأيام القليلة الماضية، حيث طالب اللاعب من متابعيه بالتضرع للدعاء له من أجل شفاءه ولكن سيف القدر سبق كل الأمور.

وتقدم النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بخالص التعازي للنجم وليد سليمان، وجاء نص البرقية على النحو التالي: “الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الرياضية، يتقدمون بخالص التعازي إلى الكابتن وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، في وفاة «والده»، داعين المولى – عز وجل – أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان”.

وتقام صلاة الجنازة في المنيا، ومن المقرر أن تجرى خلال الساعات القليلة المقبلة الترتيبات الخاصة بالدفن وموعد العزاء.

ويتقدم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News بخالص التعازي لوليد سليمان نجم النادي الأهلي، وأحد أبناء القلعة الحمراء المخلصين، داعين المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويجعله من أهل الفردوس الأعلى، ويربط على قلب الأهل والأسرة جميعاً.

شاهد أيضاً

“متتخضوش من اسمه”.. الأهلي يصل إلى اتفاق مع صفقة بديل محمد مجدي أفشة

وضع محمد مجدي أفشة نفسه في موقف صعب داخل صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد الدخول …