fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الموعد الرسمي لانطلاق مباراة الأهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة لها

تتجه جميع أنظار وعشاق الكرة العربية والمصرية، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد رادس بالعاصمة التونسية، في اللقاء الذي لا يقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز، من أجل الصعود إلى الدور المقبل، حيث يأمل الأهلي في العودة من جديد إلى السيطرة والهيمنة على لقب القارة الإفريقية، بعد غياب دام سنة، بعد خسارة اللقب، في المباراة النهائية النسخة الماضية، أمام الوداد المغربي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الانتصار، ووضع قدما في الدور النهائي، وخطف نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، قبل مواجهة العودة في القاهرة، لاسيما أن الفريق الأحمر يسعى إلى استغلال غياب الجماهير خلال مواجهة الفريق التونسي غداً.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين ومحاضرة فنية، حول مباراة الترجي التونسي، وبعض نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأزرق، وذلك قبل المواجهة المنتظرة غداً، من أجل استغلال تلك النقاط، وتحقيق نتيجة إيجابية، تساعد الفريق الأحمر، في مباراة العودة.

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي اليوم في تونس على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام الترجي المقرر لها الثامنة مساء غد الجمعة بتوقيت تونس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي، اليوم بفندق فريق الترجي بتونس، بحضور مندوبي الناديين ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث حضر الاجتماع من الأهلي كل من: الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على كافة الضوابط الإدارية والتنظيمية للمباراة، وتقرر أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود كاملًا، والحارس الزي الأخضر، فيما يرتدي الترجي القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت والجوارب الحمراء.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة لها

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساء غداً الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد رادس بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تنقل المباراة على بي ان سبورتس 4.

شاهد أيضاً..

أخبار الأهلي.. شوبير يكشف تشكيل مارسيل كولر أمام الترجي التونسي

شوبير: حسين الشحات خارج حسابات مارسيل كولر أمام الترجي.. وعبد القادر يشارك على حسابه

قائمة نارية.. كولر يسلم أسماء الراحلين عن الأهلي إلى محمود الخطيب

قناص إفريقي.. تعرف على موعد وصول مهاجم الأهلي الجديد إلى القاهرة

ضربة ساحقة تهدد بمنع صن داونز من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.. خالد الغندور يفجرها

نجم الأهلي “يفضح” الزمالك عقب لقاء بروكسي.. تصريحات قوية

صفقة تبادلية لاستعادة النجم السابق؟ الأهلي يرد على القرارات النارية

بعد فرمان كولر.. نجم الأهلي ينتظر تكرار سيناريو حسام حسن معه!

الكشف عن حلول إدارة الأهلي العاجلة بشأن أزمة نجم الفريق!

بشرة خير.. الأهلي يعلن جاهزية نجم الفريق لمواجهة الترجي التونسي

أيمن أشرف يستعد للرحيل عن صفوف النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

4 لاعبين سوف يرحلوا.. شوبير يعلن أسماء المستغنى عنهم في الأهلي

4 قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري الأبطال

 

شاهد أيضاً

” خلصت الحكاية”.. قرار عاجل من كولر ضد موديست داخل الأهلي

فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي، مفاجأة كبرى بشأن موقف المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم القلعة …