fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

الموعد الرسمي للقاء الاهلي والمصري البورسعيدي والتشكيل المنتظر.. وسر خلاف موسيماني

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة المصري، وفي رصيده ٦٩ نقطة جمعها على مدى ٣١ جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة .

وجاءت انتصارات النادي الأهلي على حساب كل من” مصر المقاصة – غزل المحلةالاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيشالإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولونمصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي”.

ويلعب النادي الأهلي مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، في التاسعة مساء الجمعة، على استاد الإسكندرية، أمام فريق المصري، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الممتاز.

ويأمل النادي الأهلي في تعويض التعثر في المباراة الماضية امام فريق طلائع الجيش، بعد أن انتهى اللقاء بنتيجة التعادل السلبي وهو ما تسبب في ارتفاع فرص حصول نادي الزمالك على لقب الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يكون تشكيل النادي الأهلي على النحو التالي:

-حراسة المرمى: محمد الشناوي.

-خط الدفاع: أكرم توفيق – أيمن أشرف – بدر بانون – علي معلول.

-خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر.

-خط الهجوم: صلاح محسن.

وكانت قائمة النادي الأهلي خلال لقاء طلائع الجيش قد ضمت كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

-سر خلاف موسيماني مع طبيب الأهلي قبل لقاء المصري البورسعيدي

حدث خلاف بين المدير الفني للنادي الأهلي، مع طبيب الفريق أحمد أبو عبلة وذلك بسبب الحديث عن امكانية تواجد محمد شريف في قائمة لقاء الأهلي وفريق المصري البورسعيدي.

في الوقت الذي رفض خلاله أحمد أبو عبلة طبيب النادي الاهلي بشدة امكانية تواجد محمد شريف في قائمة اللقاء حيث أبدى تخوفه من تجديد إصابة اللاعب أو تعرضه إلى أي مضاعفات.

وطلب طبيب النادي الأهلي تأجيل مشاركة محمد شريف وعدم المغامرة به رغم رغبة بيتسو موسيماني في الدفع باللاعب في جزء من الشوط الثاني.

 

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يرد على طلب محمود الخطيب بعد طلب تواجد حكام أجانب.. تطورات جديدة

حسم الاتحاد المصري لكرة برئاسة جمال علام في الساعات الماضية موقفه من الطلب النهائي للنادي …