fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الموعد الرسمي لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار وعشاق الكرة المصرية والعربية، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز، حيث يرغب الفريق الأحمر، في تحقيق الفوز والصعود إلى الدور المقبل، واستعادة اللقب الإفريقي، بعد خسارة النسخة الماضية، أمام الوداد المغربي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل، حيث عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، جلسة مع اللاعبين، من أجل رفع حالة التركيز، لدى جميع اللاعبين، ودراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق المغربي.

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والرجاء المغربي، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بمقر النادي بالجزيرة، حيث يحضر الاجتماع الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والجهاز الإداري للفريق، ‏وطاقم التحكيم، ومراقب المباراة، والجهاز الإداري لفريق الرجاء، ويناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، ومن بينها موعد وصول ‏الفريقين إلى الملعب، وموعد عملية الإحماء والزي الخاص بكل فريق.

ويحضران مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي، كابتن الفريق، ‏ المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء المغربي، الذي يعقد في الخامسة والنصف من مساء غد الجمعة باستاد القاهرة، ويعقبه الموتمر الصحفي للرجاء في السادسة مساء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، مساء غداً السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الصعود إلى الدور المقبل، والتتويج باللقب.

إقرأ أيضاً:

كولر يعتمد على الثلاثي الخطير لسحق الرجاء المغربي مبكراً

مدافع محلي مفاجأة يدخل حسابات كولر في الانتقالات الصيفية.. تابع التفاصيل

ميشيل يانكون يتخذ إجراء جديد مع محمد الشناوي.. تابع التفاصيل

تصريحات تاريخية من أحمد حسام ميدو عن واقعة إيقاف محمود كهربا

عاجل.. صفقة الأهلي الإفريقية مهددة بالفشل لأسباب غير مادية!

ليس عمر كمال عبد الواحد.. صفقة جديدة تدخل حسابات الأهلي لتدعيم الجبهة اليمنى

الأهلي يكشف الحقائق حول اقتراب الفريق من التعاقد مع الثنائي الهجومي

كولر يرفض منح المهاري الفرصة الثانية ويتمسك برحيله نهاية الموسم

نجم الأهلي يطالب بتنفيذ وعد الإدارة معه.. وكولر يعترض

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، في الساعة التاسعة مساء غداً السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تنقل المباراة على بي أن سبورت 4

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …