fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

الموعد الرسمي لمواجهة الأهلي وإنبي في الدوري.. وأول إجراء من الخطيب بشأن سواريش

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي إنبي الذي يقوده البرازيلي جورفان فيير ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

وستنطلق مباراة الأهلي أمام إنبي غداً الأربعاء الموافق 23 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من فعاليات بطولة الدوري المصري.

وستذاع مباراة الأهلي وإنبي المحدد إقامتها على ملعب”الأهلي وي السلام” عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية الناقل الحصري للبطولة المحلية.

انطلاق مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز .. بث مباشر | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية

ويحتل النادي الأهلي المرتبة الثالثة بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 64 نقطة من 31 لقاء خاضها هذا الموسم حيث حقق الفوز في 18 مواجهة وتعادل في 10 مباريات ولكن خسر في 3 مناسبات.

وعلى الجهة المقابل يحتل نادي إنبي غالمرتبة 35 في المرتبة الثالثة عشر من 31 لقاء فاز في 7 مباريات وخسر في 10 مواجهات وتعادل في 14 مناسبة.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش قد تعادل في المواجهة السابقة أمام نظيره نادي الإسماعيلي الذي يقوده حمزة الجمل سلبياً في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من عمر المسابقة المحلية والتي أٌقيمت على ملعب”برج العرب” بالإسكندرية”.

أول إجراء من الخطيب بشأن سواريش

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر للمطالبة بإحتلاله المرتبة الثانية من أجل تحسين وضع الفريق الأحمر وخروجه بصورة مشرفة من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وحسم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تتويجه ببطولة الدوري المصري الموسم الحالي مستفيداً من خسارة نادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس مساء أمس أمام نادي فيوتشر بقيادة علي ماهر بهدف دون رد.

عكس رغبة الخطيب.. شركة الكرة تستعد للإطاحة بـ سواريش من تدريب الأهلي |  كورة١١

وشدد محمود الخطيب في حديثه مع المدير الفني البرتغالي ضرورة تحسين وضع نتائج الفريق الأحمر من خلال الفوز في الثلاث مباريات المتبقية ببطولة الدوري العام بدايةً من لقاء الغد أمام إنبي ثم طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

ويأتي ذلك بعد تذبذب نتائج الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة وتراجع ترتيه في جدول الدوري المصري حيث احتل المرتبة الثالثة بفارق 11 نقطة عن المتصدر و4 نقاط عن الوصيف وهو على الغير العتاد بالنسبة للعملاق القاهري فقد البطولة المحلية موسمين على التوالي منذ فترة طويلة واحتلاله مركز متأخر في المسابقة المحلية.

شاهد أيضاً

افراح في تونس.. تأكد غياب ثلاثي الأهلي عن خوض مواجهة الترجي التونسي

تتجه جميع الأنظار، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي، في …