fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الموعد + القنوات الناقلة وتشكيل الأهلي أمام بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً في مستهل مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام جندراميه بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تذاع على “أون تايم سبورت” بالجودة العادية والـHD، بالإضافة إلى قناة النادي الأهلي.

 

وحصل النادي الأهلي على حقوق بث أولى مباراياته في مستهل مشواره في دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجديدة، وذلك بعد الحصول على حقوق بث المباريات الخاصة بمستهل المشوار الإفريقي.

 

ويحضر المباراة 7 و500 مشجع داخل المدرجات، وفقاً لما تم إخطار الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق ورئيس بعثة الأهلي في النيجر.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق، حيث أنهى موسيماني المحاضرة الخاصة باللاعبين مساء أمس، وذلك بتقسيمة قوية بعد خوض المران البدني.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطلق تحذير شديد اللهجة لنجم الفريق: لا تفعل هذا الأمر حتى لا يكون مصيرك مظلم

وركز موسيماني على التسليم والتسلم السريع مع التسديد من كل نقطة كلما سنحت الفرصة، بينما كانت الكرات العرضية ليس لها تركيز قوي مع المدير الفني بشكل قوي.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى الفوز وتسهيل مهمة الإياب، وذلك بهز شباك جندراميه بأكثر عدد ممكن من الأهداف في الفريق الخصم.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الوصول للشكل والأداء الطيب، من أجل إرضاء جماهير القلعة الحمراء التي تريد أن تحقق البطولة الحادية عشر بجدارة.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على عدد وافر من اللاعبين المخضرمين، وأن يكون وليد سليمان قائد المجموعة، بالإضافة إلى الاعتماد على علي لطفي في مركز حراسة المرمى.

 

واستقر موسيماني بنسبة كبيرة على أن يكون قائد الجبهة اليمنى أكرم توفيق، وعلي معلول في الجبهة اليسرى، بالإضافة إلى وضع عمرو السولية وأليو ديانج في وسط الملعب.

 

ويغيب محمد مجدي “قفشة” الذي حصل على إجازة من المدير الفني بسبب زفافه الذي تم أمس قبل سفر اللاعبين إلى النيجر.

 

ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: علي لطفي

 

خط الدفاع: أكرم توفيق – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول

 

في الوسط: عمرو السولية – وليد سليمان – أليو ديانج – طاهر طاهر – محمود كهربا

 

الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

بعد توقيعه 4 سنوات.. ماذا ينتظر زين الدين بلعيد مع الأهلي؟

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي خطوة الحصول على توقيع المحترف الجزائري زين الدين …