fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الموعد + القنوات الناقلة وتشكيل الأهلي أمام الاسماعيلي في مستهل مشوار الدوري

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على مجموعة اللاعبين المقرر أن يخوض بهم مباراة الفريق أمام الاسماعيلي اليوم في مستهل مشوار الفريقين في بطولة الدوري العام للموسم الجديد.

 

وانطلقت بطولة الدوري العام الجديدة أمس الأول وسط طموحات كبيرة من الجماهير والمتابعين في كل مكان لمشاهدة بطولة جديدة وفريدة من نوعها أفضل مما كانت عليه في الموسم الماضي.

 

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يدير الصافرة التحكيمية محمد عادل، ويذيع المباراة محمد الكواليني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني سوف يعتمد على الوافد الجديد في التشكيل الأساسي للفريق الكروي الأول الجنوب إفريقي لويس ميكيسوني، بينما يجلس الشحات على مقاعد البدلاء.

 

ومن المقرر أن يشارك محمود كهربا بشكل أساسي في المباراة بجانب محمد مجدي “قفشة”، وعمرو السولية وأليو ديانج، بينما يبقى حمدي فتحي على دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة.

 

ويستعين موسيماني بخدمات علي لطفي في حراسة المرمى، بينما فضّل أن يكون أكرم توفيق بديلاً لمحمد هاني في المباراة التي مقرر أن تنطلق بين الطرفين في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل من الأهلي بعد المجاملات الفجة للزمالك في ضربة البداية في الدوري

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي أن تكون الانطلاقة قوية أمام الاسماعيلي وأن يحصد أو ثلاث نقاط في المباراة وذلك من أجل مواصلة اللاعبين الانتصارات، وأن يكون دافعاً لهم لحصد كل النقاط بلا إهدار.

 

ويتلف جماهير النادي الأهلي حول الجهاز الفني المعاون والمدير الفني من أجل الانطلاق القوي للمباريات خلال الفترة المقبلة، خاصة فيما يتعلق بمشوار الفريق في البطولة التي غابت عن الجميع الموسم الماضي بجانب بطولة السوبر المحلي.

 

وأدرك الجنوب إفريقي أهمية الدوري العام بعد خسارة البطولة الماضية، واعداً الجماهير بعدم التفريط في أي نقطة على الإطلاق، خاصة أن الفريق يطمح إلى التواجد بشكل طيب ويحقق البطولات المحلية والإفريقية.

 

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي

 

خط الدفاع: أكرم توفيق – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول

 

وسط الملعب: محمد عبدالمنعم كهربا – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي “قفشة” – لويس ميكيسوني

 

أما الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …