fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الموعد + القنوات الناقلة وتشكيل الأهلي أمام غزل المحلة في مباراة الدوري النارية

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام غزل المحلة في مباراة الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام المقررة اليوم على ملعب ستاد المحلة.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قنوات “أون تايم سبورتس” ببثيها العادي والـHD ويعلق عليها المعلق الكروي أيمن الكاشف.

 

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الاعتماد على مجموعة مميزة من اللاعبين، وطرح العديد من البدلاء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد عدم تواجد حمدي فتحي لاعب وسط الملعب في الصفوف.

 

ويريد موسيماني أن يتواجد عدد من اللاعبين المميزين في الصفوف، وخاصة في مباراة الفريق أمام غزل المحلة، لما لها من أهمية كبرى لتحقيق النقاط الكاملة قبل فترة توقف الدوري للارتباطات الدولية للمنتخب الوطني.

 

وقرر موسيماني الاجتماع مع اللاعبين وخاصة الدفاع من أجل التحذير من التهاون في النقاط الثلاثة أو التوهان أثناء المباراة وخاصة في الأوقات الهامة التي يدخل فيها العديد من الأهداف إلى شباك الشناوي.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يستقر على رحيل لاعب وسط الفريق بعد المشاكل الأخيرة!

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني سوف يعتمد على أكرم توفيق بديلاً لحمدي فتحي، ويضع محمد هاني في الجانب الأيمن بشكل أساسي.

 

ويعتمد موسيماني في قلب الدفاع على أيمن أشرف وبدر بانون، بينما يأتي في خط الوسط الثلاثي أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي “قفشة”.

 

وقرر المدير الفني الجنوب إفريقي، الاعتماد على “بيرسي تاو” ومحمد شريف في الجانب الهجومي مع وضع حسين الشحات ولويس ميكيسوني في إطار اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهما في الشوط الثاني.

 

ويريد موسيماني أن يحقق الفوز سريعاً قبل اللجوء إلى الشوط الثاني، وذلك منعاً إلى وجود أية اضطرابات أخرى على صعيد دفاع الخصم بشكل مستميت أمام الأهلي.

 

ومن المقرر أن يأتي التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط: محمد مجدي “قفشة” – أكرم توفيق – أليو ديانج – عمرو السولية

أما الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف

 

يذكر أن الزمالك يخوض مباراة هامة أمام البنك الأهلي في تمام الثامنة مساء اليوم، حيث يدخل الأهلي المباراة متصدراً للترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يخوض الزمالك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …