fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الموعد + القنوات الناقلة وتشكيل الأهلي أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

يضرب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مباراة هامة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة أمام المريخ السوداني على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.

 

وتذاع المباراة على “أون تايم سبورت – التردد الأرضي”، ويعلق عليها المعلق الرياضي بلال علام، بالإضافة إلى قناة beIN SPORTS صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا مصر والعالم أجمع.

 

ويخطط الفريق الكروي الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لقيادة الفريق نحو الثلاث نقاط بعد التعادل أمام الهلال السوداني بدون أهداف، والهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة السابقة بهدف دون رد.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الاستقرار على التوليفة المميزة التي سوف تشارك في المباراة بعد توصيات عديدة باستبعاد الثنائي بدر بانون وأيمن أشرف، نظراً لأن الأول مازال يعاني من التهابات في عضلة القلب، والأخير من خشونة الركبة.

 

وتعرض أيمن أشرف إلى حقن الركبة من أجل التخلص من الخشوبة، وسط توصيات عديدة من قبل الجهاز الفني للفريق بالراحة التامة خلال الفترة الجارية.

 

إقرأ أيضاً:

كبير الأندية الإنجليزية يخطط لضم نجم الأهلي الأول.. تفاصيل حصرية لأول مرة

 

واستقر موسيماني بنسبة كبيرة على أن يكون رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم في قلبي الدفاع بالمباراة، وذلك بعد معاناة ياسر إبراهيم مدافع الفريق من الإجهاد في المباراة الماضية.

 

وفاز النادي الأهلي على فاركو برباعية مساء الثلاثاء في المباراة التي جمعت الطرفين في الدوري العام، وتألق فيها العديد من اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

 

ويشارك “قفشة” بجوار أليو ديانج وحمدي فتحي وبيرسي تاو، بالإضافة إلى قيادة الهجوم من جانب محمد شريف الذي عاد بقوة إلى التسجيل مرة أخرى.

 

ويسعى بيرسي تاو إلى التعبير عن نفسه مرة أخرى، واستعادة الثقة بعد الإصابة التي مني بها اللاعب في فترة سابقة، ولكنه شارك مع الفريق في مباراة فاركو وكان أقرب للتسجيل.

 

ومن المقرر أن يكون التشكيل في مباراة الفريق اليوم على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني – رامى ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول

 

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد مجدي “قفشة”

 

خط الهجوم: محمد شريف – بيرسي تاو

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …