fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الموعد + القنوات الناقلة وتشكيل المنتخب.. خماسي الأهلي يقودون الفراعنة أمام السودان

يضرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم موعداً هاماً مع نظيره السودان في المباراة التي سوف تجمع الطرفين في عمر الجولة الثانية من بطولة كأس العرب والتي تقام على الأراضي القطرية.

 

ويخوض المنتخب المباراة تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد راس أبو عبود، وتذاع المباراة عبر أثير beIN SPORTS 1 H ويعلق عليها حفيظ دراجي.

 

وتأتي القناة الثانية التي تملك إذاعة اللقاء الكأس 1 HD ويعلق عليها سمير اليعقوبي، حيث يخوض المنتخب المباراة معلقاً آمالاً كبيرة على اللقاء بالفوز بثلاث نقاط ثانية.

 

وعقبّ المدير الفني للمنتخب الوطني في المؤتمر الذي انعقد اليوم على ضرورة خوض كل مباراة بدافع منفصل جديد، وأن لاعبي المنتخب ليسوا “بلايستيشن” من أجل توقع نتيجة اللقاء واستسهاله قبل الانطلاق فيه.

 

ويعكف المدير الفني على اختيار التوليفة المميزة للاعبين المقرر أن يخوضوا المواجهة، وسط استقرار كبير جداً على عدم تغيير أي من اللاعبين في المباراة السابقة الذين انطلقوا في اللقاء، باستثناء مهند لاشين.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يتحدى مانويل جوزيه بتصريح من العيار الثقيل.. تفاصيل مهمة

وحل لاشين بديلاً لحمدي فتحي والذي أصيب في الرأس أثناء إحدى الإلتحامات في المباراة، ليصاب بارتجاج في الرأس، يجعله في حاجة إلى الراحة وعدم الحركة المفاجئة من أجل العودة سالماً أفضل من ذي قبل.

ويخوض كيروش اللقاء في حراسة المرمى محمد الشناوي، ويأتي خط الضهر مكونأً من أكرم توفيق وأحمد حجازي، ومحمود حمدي الونش، وأبوالفتوح.

ويستهدف كيروش الحفاظ على تماسك اللاعبين والجهاز الفني بالكامل، خاصة في ظل التدريبات القوية التي خاضها المنتخب استعداداً للمباراة المقررة اليوم، بالإضافة إلى مباراة الجزائر القوية للغاية يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن يكون في خط الوسط عمرو السولية ومهند لاشين و”قفشة” ومروان حمدي ومحمد شريف الثنائي في خط الهجوم.

ونجح كيروش في المباراة السابقة بغزو المنتخب اللبناني في المباراة التي جمعت الطرفين عصر الأربعاء الماضي وفاز فيها المنتخب الوطني بهدف دون رد لمحمد مجدي “قفشة” من ركلة جزاء بعد إهدار عدد كبير من الفرص المحققة.

 

ومن المقرر أن يخوض كيروش اللقاء على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

  

في خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي “الونش” – أحمد حجازي – أكرم توفيق

 

في الوسط: عمرو السولية – مهند لاشين – محمد مجدي “قفشة” – مروان حمدي

 

في الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …