fbpx
السبت , 18 مايو 2024

الموعد النهائي للسوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان.. وخليفة عبد الله السعيد يقترب بقوة

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلى ونهضة بركان المغربي فى 28 مايو المقبل .

ومن المقرر أن يقام لقاء الأهلي ونهضة البركان المغربي فى قطر باستاد المدينة التعليمية وذلك وفقا للعقد المتفق عليه بين الكاف وإحدى الشركات القطرية .

وسوف يشارك النادى الأهلي فى بطولة السوبر الإفريقي باعتباره بطل مسابقة دوري أبطال إفريقيا والتى توج بلقبها فى العام الماضى على حساب الزمالك في نهائي القرن.

 في الوقت الذي يخوض خلاله فريق نهضة البركان المغربي بطولة السوبر الإفريقي باعتباره طلا للكونفيدرالية بعد الفوز فى المباراة النهائية على حساب بيراميدز بهدف دون رد .

وفي نفس السياق، وجه محمد عمارة لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض النصائح إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وقال عمارة ” أداء الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا غير مقنع بالنسبة للجماهير بنسبة 100%، حيث هناك عدم ثبات في مستوى اللاعبين ، وربما ذلك بسبب التعديلات الفنية الكثيرة في التشكيل الأساسي”.

وأضاف الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي “عدم وجود جماهير في المباريات الأفريقية، يسهل من مهمة المارد الأحمر في المنافسة بقوة على حصد اللقب القاري”.

وتابع  ” أتمنى أن يشارك محمد شريف بشكل أساسي فهو أفضل رأس حربة في الأهلي بالوقت الحالي وسوف يكون له شأن كبير حال استمرار حصوله على فرصة المشاركة في المباريات”.

وأشاد نجم منتخب مصر السابق باللاعب ناصر ماهر قائلا “لديه امكانيات فنية كبيرة، وسوف يضغط على مجدي أفشة في الفترة المقبلة، حتى يقدم أفضل ما لديه وسيكون الصراع كبير بين هذا الثنائي على المشاركة”.

وكان ناصر ماهر قد تم تلقيبه في وقت سابق بخليفة عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، ولاعب فريق بيراميدز الحالي.

ويسير النادي الأهلي ، بشكل جيد من حيث الأداء والنتائج تحت قيادة موسيماني بالوقت الحالي ، ويسعى المجلس الأحمر لتحقيق مطالب المدرب من أجل مواصلة المنافسة على حصد الألقاب والبطولات مع الفريق الأحمر .

وكان موسيماني قد تمكن في الفترة الماضية ، من قيادة القلعة الحمراء ، لحصد الثلاثية من خلال التتويج بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا ، كما قاد الأهلي بالعام الحالي لحصد المركز الثالث والتتويج ببرونزية مونديال الأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي ، كما يسير الأهلي بشكل مميز بالموسم الحالي و ينافس بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا ، وايضا مسابقة الدوري الممتاز .

شاهد أيضاً

رسائل نارية من محمود الخطيب إلى لاعبي الأهلي وكولر قبل مواجهة الترجي التونسي

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، …