fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

الموعد + قناة وحيدة مفتوحة تنقل لقاء الأهلي والمريخ السوداني

يواجه النادي الأهلي نظيره المريخ السوداني في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وتنطلق المباراة في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب الأخير، وسط استعدادات احترافية كاملة من قبل الإدارة المستضيفة، وفقاً لما أعلن عنه الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي.

ومن المقرر أن تنقل مباراة “بي إن سبورتس” صاحبة الحقوق الحصرية لنقل المباريات في دوري أبطال إفريقيا، ولكن هناك قناة أخرى مفتوحة سوف تنقل اللقاء على القمر الصناعي “نايل سات”.

ويتبقى للأهلي مواجهة واحدة أمام سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة لدوري أبطال إفريقيا، في القاهرة يوم 9 من شهر أبريل نفسه.

وعلى صعيد ترتيب المجموعة، يأتي في المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوادني برصيد نقطة واحدة.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على مجموعة اللاعبين الأجهز من أجل خوض المواجهة السهلة نسبياً، ولكنه يتطلع إلى تحقيق الثلاث نقاط لذا سوف يعتمد على القوة الضاربة من الدقيقة الأولى، وسط مهام هجومية مثلما كان عليه الفريق الأحمر في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

الأهلي خاض مباريات هامة في البطولة الإفريقية، ورغم البداية الجيدة في دور المجموعات أمام المريخ السوداني في القاهرة، إلا أن سيمبا التنزاني كان عقبة في المواجهة الثانية التي أقيمت في تنزانيا، وأدت إلى الخسارة بهدف دون رد أحرزه لويس ميكسوني أبرز لاعبي الفريق الذي تتطلع العديد من الأندية الإفريقية إلى الحصول على خدماته لما يمتكله من مهارات فردية طاغية، تنبيء بأنه سوف يكون أحد المؤثرين في القارة السمراء.

ويعود النادي الأهلي من السودان بعد المواجهة المرتقبة المقررة عصر الغد من أجل الاستعداد الجيد لمواجهة سيمبا التنزاني الجمعة المقبل في منافسات البطولة نفسها.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر أثير “قناة مكسبي” المفتوحة على القمر الصناعي “نايل سات” والتي تردداتها على النحو التالي: التردد : 11411، معدل الترميز : 27500، أما الأستقطاب فهو “أفقي”، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …