fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الموعد والقنوات المفتوحة وتشكيل منتخب مصر لمباراة مصر وكوت ديفوار

يضرب المنتخب الوطني الأول موعداً هاماً أمام كوت ديفوار اليوم في دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية على ملعب ستاد جابوما على الأراضي الكاميرونية.

 

وتقام المباراة في تمام التاسعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع حصرياً عبر أثير ” beIN Sports HD 1 Max وأيضاً قناة beIN Sports HD 2 Max” ويقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي علي محمد علي.

 

ويسعى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إلى الوصول لدور الثمانية عقب تخطي عقبة الأفيال، والوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني من أجل مجاراة سرعات الفريق الخصم.

 

وقرر المدير الفني للمنتخب الوطني، الاعتماد على عمر كمال في الجانب الأيمن وأيمن أشرف في الجانب الأيسر، بينما في قلبي الدفاع يأتي أحمد حجازي ومحمود حمدي “الونش”، والذي سوف يكونان أحد الأسلحة الهامة في مواجهة الأفيال.

 

وعلى صعيد خط الوسط، قرر المدير الفني الاستعانة بالثلاثي حمدي فتحي والسولية والنني، مع استبعاد عبدالله السعيد منعاً لبطء رتم اللقاء في خط الوسط، وللتأمين الجاد على الصعيد الدفاعي والتوازن هجومياً مع الاستعانة بالعديد من اللاعبين المتميزين.

 

ويرغب كيروش في التواجد بشكل مميز وجاد في الأدوار النهائية، حيث يطمح أن يختتم حياته الكروية بالحصول على بطولة قارية مع مصر في كأس الأمم الإفريقية، كما تقرر أن يكون مصطفى مرموش ومصطفى محمد في خط الهجوم.

 

إقرأ أيضاًَ:

بسبب مونديال الأندية.. محمد صلاح ينتقد تصرفات جماهير الأهلي

ويقود الخط الأمامي محمد صلاح بصفته القائد واللاعب الذي يعوّل عليه المدير الفني والجماهير العديد من الامتيازات القوية والكبيرة مع المنتخب.

 

وفيما يلي سلسلة القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة الحاسمة التي سوف تنقل البث المباشر بشكل مجاني بعيداً عن القنوات المدفوعة.

 

قناة “النبأ الليبية” عبر نايل سات، تردد 11096، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500، والقناة الثانية هي قناة “فوكس سبورت” على القمر نايل سات، تردد 12284، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

 

وتأتي القناة الثالثة “تيلي شاد”، على القمر الصناعي نايل سات، تردد 12015، معدل استقطاب أفقي، ترميز 27500، والرابعة هي “الجزائرية الأولى” عبر نايل سات، تردد 11680، استقطاب رأسي، ترميز 27500.

 

ومن المتوقع أن يكون التشكيل أمام كوت ديفوار على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: عمر كمال – أحمد حجازي – محمد عبدالمنعم – أيمن أشرف

 

خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – عمرو السولية

 

خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …