fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل الأهلي المفاجيء أمام إنبي في الدوري العام

يواجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي نظيره إنبي في مباراة الدوري العام في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع الفريق البترولي، وسط جدل شديد بشأن مباراة البنك الأهلي السابقة، ومباراة إيسترن كومباني المقبلة، حيث يتطلع الأحمر إلى إعادة السابقة وتأجيل المقبلة.

يأتي هذا في ظل تعنت الاتحاد المصري لكرة القدم بشدة مع النادي الأهلي بشأن إقامة هذه المباريات، بالإضافة إلى عدم البت في المباراة السابقة، وذلك ليكون اتحاد الكرة ورابطة النقاد حجر عثرة أمام مبتغى الأهلي بالحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي يريد تأجيل مباراة الشرقية للدخان المقررة الأربعاء المقبل، وذلك من أجل الاستعداد الجاد لمباراة الإثنين بعد المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتنطلق مباراة النادي الأهلي أمام إنبي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر أثير قنوات “أون تايم سبورت” في تمام الساعة التاسعة مساء.

إقرأ أيضاً:

مسئول باتحاد الكرة يكشف ملابسات إعادة مباراة الأهلي والبنك الأهلي

ومن المقرر أن يشهد التشكيل الرسمي تغييرات جذرية، بدء من حراسة المرمى مروراً بالدفاع، وخط الوسط انتهاء بالهجوم الذي يسعى خلال الفترة المقلبة المدير الفني أن يجري “الروتيشن” بشكل قوي وكبير.

ومن المقرر أن يتم الاعتماد على “علي لطفي” في حراسة المرمى بدلاً من محمد الشناوي، بالإضافة إلى غياب محمد عبدالمنعم من المباراة بسبب عدم قدرته على خوضها، وأن يحل محمود متولي بدلاً منه.

ويثبت موسيماني في الجبهة الهجومية الثنائي بيرسي تاو وطاهر طاهر من أجل حدوث التناغم بينهما في المباريات السابقة في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى مساعيه لأن يكون خط الوسط ممتليء بالعديد من اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة.

 

ومن المتوقع أن يكون التشكيل:

حراسة المرمى: علي لطفي

 

خط الدفاع: علي معلول – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني

 

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – حسين الشحات

 

خط الهجوم: بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …